الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

اعتقالات ومواجهات خلال اقتحام الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة

حجم الخط
قنايل مضيئة.jpg
نابلس- وكالة سند للأنباء

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، عدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة، واعتقلت عددًا من المواطنين، وسط اندلاع مواجهات.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، واعتدت على ممتلكات المواطنين واعتقلت المواطن محمد ماهر عقل، وحطمت مركبتين ودراجة نارية.

وأجبر جنود الاحتلال المواطنين وأصحاب المحال التجارية في المنطقة الأثرية على إغلاقها، بينما اقتحمت قوات عسكرية عددًا من البنايات، وسط اندلاع مواجهات مع عشرات الشبان الذين تصدوا للقوات المقتحمة.

وأطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع خلال المواجهات التي اندلعت في البلدة، دون التبليغ عن وقوع إصابات.

كما اندلعت مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال بلدة أوصرين جنوب شرق نابلس، مساء اليوم.

وفي بلدة العيزرية قرب القدس المحتلة، اعتقلت قوة خاصة إسرائيلية الشاب راغب جبر من احد شوارع المبلدة، وقيدته واقتادته لجهة غير معلومة.

واقتحمت قوة راجلة من جيش الاحتلال الإسرائيلي قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، وجابت شوارع المدينة وأعاقت حركة المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

كما داهمت قوات الاحتلال قرية برقة شرق رام الله، مساء اليوم، وأطلقت القنابل الضوئية، وشرعت بعمليات تمشيط عند مدخل القرية.

وفي قلقيلية، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي كفر ثلث وسنيريا، وجابت أحياءهما وسط ممارسات استفزازية واعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم.