الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بالصور الاحتلال يعتقل عددا من المواطنين خلال مداهمات بالضفة

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية ليلية.webp
نابلس - وكالة سند للأنباء

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الجمعة، حملات دهم وتفتيش بأنحاء الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها عددا من المواطنين، وسط مواجهات اندلعت في بعض المناطق.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" بأن قوات الاحتلال اقتحمت عددا من البلدات جنوبي محافظة نابلس، وداهمت عدة منازل وفتشتها، واعتقلت الشاب إبراهيم شحادة من بلدة عوريف، والمحرر أسد الدين حمايل والشاب منجد فلاح حمايل من منزليهما في بلدة بيتا.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية واندلعت مواجهات عنيفة بينها وبين الشبان.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل في عزون، وعبثت بمحتوياتها، واعتدت بالضرب المبرح على الشاب محمد زكي بدران في منزله، ما استدعى نقله لمستشفى درويش نزال بقلقيلية لتلقي العلاج.

واقتحمت قوات الاحتلال بعد منتصف الليل، مدينة سلفيت، وانتشرت في مختلف أحيائها وشوارعها، مطلقة الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع بشكل كثيف.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال داهمت عددا كبيرا من المنازل في سلفيت، وحطمت محتوياتها ونكلت بساكنيها موجهة لهم التهديدات، واعتقلت شابا من منزله، ثم أفرجت عنه لاحقا.

كما داهمت بعض المحلات التجارية وسط المدينة وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة.

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من المواطن خالد الهندي من بلدة عين عريك غرب رام الله، والمحامي عيسى غيظان من بلدة بيتونيا (غربًا)، عقب مداهمة منزليهما وتفتيشهما وتخريب محتوياتهما.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم عين السلطان في أريحا، ودفعت بتعزيزات إضافية، وحاصرت حارة الدواهيك بالمخيم، وشرعت بعمليات دهم وتفتيش لعدد من المنازل.