الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

إصابات بصفوف الاحتلال.. 21 عملًا مقاومًا بالضفة خلال 24 ساعة

حجم الخط
الضفة.jpeg
رام الله- وكالة سند للأنباء

شهدت الضفة الغربية المحتلة 21 عملًا مقاومًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، سجّل خلالها إصابتان في صفوف الاحتلال، وفق مركز معلومات فلسطين "معطى".

وأوضح "معطى" في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء" مساء اليوم الثلاثاء، أن الضفة شهدت خلال الساعات الـ24 الأخيرة 7 عمليات إطلاق نار واشتباكات مع جيش الاحتلال، وتفجير 4 عبوات ناسفة، إضافة لاندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 7 مواقع، وحادثتي تصدي للمستوطنين ومظاهرة واحدة.

وفي التفاصيل، أشار بيان معطى، أن مدينة طولكرم، شهدت عملية إطلاق نار في بلدة شوفة، ومظاهرة في المدينة.

وتصدى المواطنون للمستوطنين في بلدة ترمسعيا قرب رام الله، إضافة لإلقاء الحجارة على قوات الاحتلال.

وفي جنين، اندلعت اشتباكات مسلحة واندلاع مواجهات في بلدة اليامون، فيما شهدت بلدة ميثلون اشتباكات مسلحة واندلاع مواجهات وإلقاء عبوة ناسفة.

وفي نابلس، تصدى أهالي بلدة عقربا جنوب المدينة للمستوطنين وألقوا الحجارة بالتجاه قوات الاحتلال، فيما شهدت قرية زواتا غرب المدينة إطلاق نار، كما شهد مخيم بلاطة اشتباكات مسلحة واندلاع مواجهات وإلقاء عبوة ناسفة.

كما شهدت مدينة نابلس اشتباكات مسلحة اندلاع مواجهات وإلقاء عبوة ناسفة.

كما شهدت مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية عملية إطلاق مساء اليوم الثلاثاء، قرب مفرق غوش عتصيون، أصيب خلالها جنديين من عناصر "الشاباك".

وانلعت مواجهات وألقيت عبوة ناسفة في مخيم العروب بالخليل.

وبيّن مركز "معطي" أن العمليات النوعية بالضفة الغربية تمثلت خلال الـ 24 ساعة الماضية إصابة جنديين أحدهما بجروح خطيرة في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة غوش عتصيون قرب بيت لحم.

كما نفذت عملية إطلاق نار على سيارة للمستوطنين قرب بلدة شوفة في طولكرم، وإلقاء عبوات ناسفة على برج عسكري خلال المواجهات في مخيم العروب بالخليل.

ومن بين العمليات النوعية بالضفة، وفق "معطى"، اندلاع اشتباكات مسلحة وتفجير عبوات ناسفة خلال اقتحام مخيم بلاطة ومدينة نابلس، وإطلاق النار على قوات الاحتلال قرب بلدة زواتا في نابلس.