الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

الـ 11 خلال 24 ساعة..

بالفيديو أريحا.. شهيد وإصابتان برصاص الاحتلال في مخيم عقبة جبر

حجم الخط
1711045035-931118429.jpeg
أريحا - وكالة سند للأنباء

استشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب إصابته بجراح خطيرة، خلال اقتحام قوات خاصة لمخيم جبر للاجئين جنوبي مدينة أريحا، شرقي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر طبية من مستشفى أريحا الحكومي، إن الشاب إبراهيم عبد الرحيم فارس قطاش، وصل المستشفى في حالة حرجة جراء إصابته بالرصاص الحي في الرأس؛ قبل أن يرتقي شهيدا متأثرًا بإصابته فيما بعد.

وأضافت المصادر أن شابًا آخر أصيب بالرصاص في الأطراف العلوية ووضعه مستقر، وطفلة بشظية رصاصة.

واقتحمت في وقت سابق مساء اليوم، قوات خاصة إسرائيلية مخيم عقبة جبر جنوبي مدينة أريحا، وحاصرت منزلًا منزلا لعائلة العيوطي، واعتقلت الشقيقين عمار وحمدي العيوطي، ما أدى لاندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة ثلاثة مواطنين، بينهم قطاش الذي ارتقى لاحقا متأثرا بإصابته.

وباستشهاد الشاب قطاش، ارتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ مساء أمس إلى 11 شهيدا، هم: محمود بسام رحال، أحمد هاني بركات، محمد الفايد، ومحمد مأمون حواشين، من مخيم جنين، أحمد مروان محمد أبو علي، عبد الله محمود القيسي، نضال مأمون أبو عبيد، وإياد نضال عزمي كانوح، من مخيم نور شمس بطولكرم، وسامح محمد عبد الراعي زيتون من مدينة الخليل، الذي استشهد جنوب بيت لحم، والشاب محمد صالحية من مخيم الأمعري برام الله.