الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

وسط اشتباكات ومواجهات

محدث استشهاد طفل برصاص الاحتلال بقباطية وحملة دهم واعتقالات بالضفة

حجم الخط
photo_5204026334727231829_y.jpg
الضفة الغربية - وكالة سند للأنباء

استشهد طفل وأصيب شابان أحدهما بجراح خطيرة –فجر السبت- برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطية جنوب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأعلن مدير مستشفى الرازي بجنين استشهاد الطفل معتصم نبيل أبو عابد (13 عاماً) برصاص جيش الاحتلال ببلدة قباطية، مشيرًا لوصول شاب آخر للمستشفى وصفت إصابته بالخطيرة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وتجولت في عدة مناطق وتمركزت في حي الزكارنة وقرب الحسبة، واقتحم جنود الاحتلال عدة منازل، ونشروا القناصة في عدة بنايات ومنازل وسط مواجهات عنيفة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أصابت ثلاثة شبان بالرصاص أحدهم جروحه خطيرة، كما اعتقلت المواطن سامر زكارنة ونجله محمد عقب مداهمة منزله، وداهم جنود الاحتلال منزل المواطنين سامي زكارنة وعلاء الحثناوي ومحمد نزال، مؤكدة أن جنود الاحتلال حطموا محتويات المنازل.

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال احتجزت مركبات الإسعاف ومنعتها من الدخول للبلدة لنقل المصابين، مشيرًا إلى أن قوات خاصة من جيش الاحتلال تسللت للبلدة بمركبات تحمل لوحة تسجيل فلسطينية قبيل الاقتحام.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر اليوم- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من المنازل ونفذت اعتقالات وسط مواجهات واشتباكات في عدة محاور.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن الشبان استهدفوا قوات الاحتلال بعبوات محلية الصنع قرب دوار الشهداء جنوب مدينة جنين.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت مدينة أريحا.

وذكر مصادر محلية أن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي، وتمركز في وسطها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت مدينة قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي، وتجولت في عدة أحياء، وتمركزت في وسط المدينة وفي حي النقار.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية كوبر شمال رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أنس ومحمد حسام مجاهد، خلال اقتحام بلدة ترقوميا شمال غرب الخليل.