الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث حزب الله يستهدف جنود ومواقع الاحتلال

حجم الخط
photo_2024-04-06_17-54-29.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، اليوم السبت، 4 تجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي وموقعًا عسكريًا جنوبي لبنان، بالقذائف الصاروخية والأسلحة.

وقال حزب الله في بلاغ عسكري تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم، إن مجاهدي ‏المقاومة الإسلامية استهدفوا بعد ظهر السبت تجمعًا ‏لجنود العدو في محيط ثكنة "شوميرا" بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.

وبعد عصر اليوم السبت، استهدف ‌‌‏‌‏‌‌‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية موقع ‏"رويسات العلم" التابع للاحتلال في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بصاروخ بركان وأصابوه إصابة مباشرة، بالإضافة لقصف مربض الزاعورة ‏براجمة صواريخ كاتيوشا.‏

ونبهت المقاومة الإسلامية في لبنان إلى استهداف ثكنة "‏زبدين" العسكرية التابعة لقوات الاحتلال في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية "وإصابتها إصابة مباشرة".‏

ونوه حزب الله إلى أن المقاومة الإسلامية استهدفت مساء السبت، منظومة ‏التشويش على المسيّرات في موقع العاصي بمسيّرة هجوميّة انقضاضية "وأصابتها إصابة مباشرة".

وذكر في بيان آخر أن ‌‌‏‌‏‌‌‌‌‌‏مجاهدي ‏المقاومة الإسلامية استهدفوا نقطة ‏الجرداح بصاروخ بركان وأصابوها إصابةً مباشرة.‏

وأضاف في بلاغ آخر: "استهدف ‌‏‌‏‌‌‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية بعد ظهر يوم السبت تجمعًا ‏لجنود العدو في محيط ثكنة شتولا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".

وقصف مجاهدو حزب الله، وفق بيان آخر، موقع "‏جل ‏العلام" التابعة لقوات الاحتلال وانتشارا لجنود العدو بين الموقع ومستوطنة "شلومي" بصواريخ بركان. وأكدت المقاومة "وقوع إصابات ‏مباشرة".

وأردف المقاومة الإسلامية: "استهدف ‌‏‌‏‌‌‌‌‌‏مجاهدونا موقع ‏المالكية بصاروخ بركان ‌‏وأصابوه إصابة دقيقة، بالإضافة لقصف تجمعًا لجنود ‌‏العدو الصهيوني في محيط موقع راميا بقذائف المدفعية".

وصرح حزب الله بأن عملياته اليوم جاءت "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وردًا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى والبلدات الجنوبية وتحديدا في بلدتي أرنون ومرجعيون".