الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالأسماء الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا من الضفة

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية - القدس أرشيفية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 16 مواطنًا فلسطينيًا، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، بالإضافة لإخضاع آخرين لتحقيق ميداني.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس، إن قوات الاحتلال دهمت حي المساكن الشعبية شرقي المدينة واعتقلت الشاب نبيل إياد الخراز، عقب تفتيش منزل عائلته والعبث بمحتوياته.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر محمود الميمي، بعد اقتحام وتفتيش منزله في مخيم الأمعري للاجئين، جنوبي غرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وشنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في مدينة طولكرم وضواحيها، طالت 7 مواطنين، بينهم أسرى محررون.

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء" عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن جمال صوي ونجليه براء والأسير المحرر أحمد، بعد مداهمة منزلهم في الحي الشرقي لمدينة طولكرم.

وطالت اعتقالات الاحتلال المواطن محمد ستيتي من منزله في شارع الحدادين بـطولكرم، حسني أبو شنب من الحي الجنوبي، محمود صعيدي، ومحمود فريج من منزليهما في حي الأقصى بضاحية شويكة شمالي طولكرم.

وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين ليث ونمر هاشم رشايدة، والشاب مصعب محمد رشايدة، من قرية الرشايدة شرقي مدينة بيت لحم، والشاب عبد الكريم محمد زواهرة، من قرية المعصرة جنوبي المدينة، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وأعلنت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، اعتقال ثلاثة شبان من سكان مخيم عقبة جبر للاجئين، على "شارع 90" شرقي مدينة أريحا، شرقي الضفة الغربية المحتلة.

وبيّنت مصادر محلية أن المعتقلين هم: محمد حسين طبية (أصيب بالرصاص خلال اعتقاله)، إبراهيم العالم، وخليل أحمد غوانمة.

اقتحام وتحقيق ميداني..

وأخضت قوات الاحتلال، المواطن مهدي الملاح، عقب اقتحام منزله في حي الأقصى، للاستجواب والتحقيق الميداني، عقب نقله خارج المنزل، وأفرجت عنه بعد عدة ساعات.

وكانت قوات الاحتلال، قد اقتحمت مدينة طولكرم للمرة الثانية خلال 24 ساعة، من محوريها الغربي والجنوبي، وجابت بآلياتها العسكرية شوارعها وأحياءها، تزامنًا مع اقتحام ضاحية شويكة شمالي المدينة.

وتمركزت قوات الاحتلال وسط طولكرم، وفي أحيائها الغربية والشرقية والجنوبية، ومنطقة شارع باريس، وقامت بتكسير وتخريب عددًا من منشآت المواطنين التجارية في المكان.