الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

خبر الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيا من الضفة الغربية

حجم الخط
nTGiA.jpg
رام الله - سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة طالت 21 مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.

وقال جيش الاحتلال في بيان له صباح اليوم، إن قواته اعتقلت الليلة الماضية 21 فلسطينيًا، بدعوى أنهم "مطلوبون".

وأشار إلى أن القوات الإسرائيلية صادرت سلاحًا واستولت على عشرات آلاف الشواكل؛ خلال عمليات الاقتحام والتفتيش لمنازل الفلسطينيين في الضفة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيريْن المحرريْن؛ قسام رياض بدير من منزل عائلته في المنطقة الجنوبية بمدينة طولكرم، وعمار القواسمي من الخليل.

واعتقل الاحتلال الطفلين؛ محمد باسم التميمي (15 عامًا) من منزل عائلته في قرية النبي صالح شمال غربي رام الله، وعلي محمد أبو صفية (16 عامًا) من قرية بيت سيرا غربي المدينة.

وطالت الاعتقالات، فلسطينيًا من بيت سيرا غربي رام الله، وآخر من بلدة سلواد شمال شرقي المدينة وشابًا من النبي صالح شمال غربي المدينة، وطالبًا من جامعة بيرزيت عقب دهم منزله في حي البالوع بمدينة البيرة.

وذكر مراسل "سند للأنباء" أن الاحتلال اعتقل فلسطينيًا من مدينة طولكرم، وآخر من بلدة سعير شمالي الخليل وشابيْن من "خلة المية" جنوبي الخليل ومخيم العروب للاجئين شمالي المدينة.

وأضاف أن جيش الاحتلال اعتقل شابًا من طولكرم وآخريْن من قرية جيوس شمال شرقي مدينة قلقيلية، ومواطنًا من منطقة "كتف الواد" بمدينة أريحا.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية بيت سيرا غربي مدينة رام الله، وفي مدينة أريحا؛ عقب اقتحامها ودهم عدة منازل وتفتيشها.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل يومي، اقتحاماتها لمناطق الضفة الغربية والقدس، وتشن حملات مداهمات وتفتيشات لمنازل المواطنين، بالإضافة إلى عمليات اعتقال ومصادرات للأسلحة والأموال بزعم أنها مخصصة لتنفيذ عمليات.