الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا من الضفة الغربية

حجم الخط
uLVkp.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اقتحامات واسعة في أنحاء مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال 11 فلسطينيًا، بينهم طلبة جامعيون وأسرى محررون، ومصادرة مركبة.

وأفادت مصادر محلية لـ "وكالة سند للأنباء"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت عبد المجيد ماجد حسن، من منزل عائلته في حي عين مصباح بمدينة رام الله.

والمعتقل عبد المجيد هو شقيق الأسيرة شذى حسن، والمعتقلة إداريًا في سجون منذ قرابة الشهر.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر عدي خطيب، وهو طالب في جامعة بيرزيت، عقب دهم منزله في قرية بلعين غربي مدينة رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال المحرر فهد ياسين من منزله في مدينة طولكرم، والشاب عماد خالد ياسين من بلدة عصيرة القبلية جنوبي نابلس.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية المواطنين: حمودة محمد زعاقيق والفتى كريم عبد الرحمن عرار، من بلدة بيت أمر شمالي مدينة الخليل.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: عميد العزة من مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي بيت لحم، وأحمد خضر مسالمة من قرية الدوحة جنوب غربي المدينة.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن رياض أحمد ونجله فادي من قرية الرشايدة جنوب شرقي مدينة بيت لحم.

وأشار إلى أن الاعتقالات الإسرائيلية طالت أيضًا الشاب محمد فهيم عودة من بلدة حبلة جنوبي مدينة قلقيلية.

ودهم جيش الاحتلال بلدة زواتا غربي نابلس، واستولى على مركبة الأسير المحرر مفيد موسى، ونفذ أعمال تخريب وتفتيش قبل أن تنسحب من القرية.

واقتحم الاحتلال منزل أمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء بمحافظة طولكرم، عصام عودة، في الحي الجنوبي للمدينة، ومنازل أشقاءه ووالده، وعاث بداخلها خراباً وفساداً.

وأبلغت قوات الاحتلال عائلة عودة بضرورة تسليم نجلهم الشاب محمد عصام عودة (27 عاماً)؛ وهو موظف في الدفاع المدني.

واقتحمت مخابرات وشرطة الاحتلال، أمس منزلي المقدسيين أحمد غزالة ومحمد شريفة في حي باب حطة بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة، وفتشتهما بحجة البحث عن مواد ممنوعة ومفرقعات.