الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

قوات الاحتلال تقتحم مدنًا وبلدات بالضفة وتعتقل عددًا من المواطنين

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية في الضفة.jpg
نابلس- وكالة سند للأنباء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحامات لعدد من مدن وبلدات الضفة الغربية، فجر وصباح اليوم الخميس (ثاني أيام عيد الفطر)، واعتقلت عددًا من المواطنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 5 مواطنين من مدينة طولكرم وضاحية شويكة شمال المدينة.

وأفادت مصادر محلية باندلاع مواجها في ضاحية الشويكة عقب اقتحام قوات الاحتلال، مشيرة إلى كل من صهيب غانم الشيخ غانم، والمحرر أحمد الشبخ غانم من الضاحية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المحرر فؤاد الشلبي بعد مداهمة منزله في عزبة الطياح، ويمان شديد من منزله في عزبة الجراد شرق طولكرم.

واقتحم جنود الاحتلال مسجدًا في حي الأقصى بضاحية الشويكة وأجروا عمليات تفتيش داخله، واعتقلوا الشيخ مهدي ملاح بعد الاتصال به للحضور للمسجد .

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، الأسير المحرر وليد توفيق غوادرة (33 عاما)، بعد دهم منزله، وتفتيشه، في قرية بير الباشا، علمًا أنه أمضى 14 عاما في سجون الاحتلال.

وفي بلدة العيزرية شرق المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين جودي ادكيدك، ومصطفى عبد قاروط ادكيدك، بعد دهم منزليهما، وتفتيشهما.

وفي إطار الاقتحامات اليومية للبلدات والقرى بالضفة الغربية، اقتحمت قوة عسكرية من جيش الاحتلال الإسرائيلي –صباح اليوم- قرية مادما جنوب نابلس، وأغلقت مداخلها ومنعت المواطنين من الدخول أو الخروج منها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم، بلدتي إذنا وبيت أمر في محافظة الخليل، دون التبليغ عن اعتقالات.