الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

جنين تُشيع الشهيد الطفل خالد عروق

حجم الخط
تشييع العروق.jpg
جنين - وكالة سند للأنباء

شيعت جماهير فلسطينية غفيرة اليوم الخميس، في مدينة جنين، جثمان الشهيد الطفل خالد رائد عروق، من أمام المستشفى الحكومي في المدينة، شمال الضفة الغربية المحتلة، قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء شرقي جنين.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن المئات من الفلسطينيين شاركوا في تشييع جثمان الشهيد الطفل عروق (16 عامًا)، بموكب انطلق من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين.

ونوه مراسلنا إلى أن عائلة الشهيد "عروق" ألقت عليه النظرة الأخيرة، وحمله المشيعون وجابوا به شوارع جنين، وصولا إلى مسجد جنين الكبير، حيث أدى (المشيعون) صلاة الجنازة عليه.

وطالب المشاركون في التشييع بمحاسبة الاحتلال على جرائمه ومحاكمة قادته في الجنائية الدولية على ما يقترفون من انتهاكات للقانون الدولي.

وارتقى الطفل "عروق"، فجر اليوم الخميس، عقب إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي رام الله التحتا، بمدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وكانت مصادر طبية في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، قد أفادت صباح اليوم باستشهاد الطفل خالد عروق، جراء إصابته بعيار ناري في صدره إثر تعرضه لإطلاق نار من قوات الاحتلال خلال اقتحامها المدينة.