الساعة 00:00 م
الإثنين 27 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.63 جنيه إسترليني
5.16 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.97 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مأساة المياه عاصفة مستمرة على قطاع غزة منذ بدء العدوان

حرب "إسرائيل" العدوانية تقتل حلم حجاج قطاع غزة

أطباء أردنيون زاروا غزة.. شهادات على مرارة الحرب وآلامها

خلال معارك مع المقاومة في حي الزيتون..

يحمل رتبة "عميد".. إصابة نائب مراقب المنظومة الأمنية في جيش الاحتلال

حجم الخط
9-11.webp
رام الله| غزة - وكالة سند للأنباء

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، النقاب عن إصابة نائب مراقب المنظومة الدفاعية، بجراح متوسطة، خلال اشتباكات مسلحة في قطاع غزة مع المقاومة الفلسطينية.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال وصحيفة "هآرتس" العبرية، إن نائب مراقب المنظومة الدفاعية، الجنرال يوغيف بار شاشيت، قد أصيب يوم الجمعة الماضية، بمعارك مع المقاومة الفلسطينية في حي الزيتون.

ونوهت وسائل الإعلام العبرية إلى أن "يوغيف" أصيب بشظية خلال مرافقته كتيبة "ناحال". منوهة إلى أنه أكبر ضابط يُصاب (يحمل رتبة عميد) في القتال داخل قطاع غزة منذ بداية الحرب.

والجمعة الماضية، أعلنت كتائب القسام عن سلسلة عمليات واستهدافات لجنود وضباط الاحتلال وآلياته العسكرية في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، يوم الجمعة الماضية 10 أيار الجاري.

وصرحت "القسام" بأن مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية، يوم الجمعة الماضية، مع قوات الاحتلال المتوغلة جنوب حي الزيتون في مدينة غزة، ودمّروا دبابة "ميركافاة 4" بقذيفة "الياسين 105" جنوب حي الزيتون.

وأشار الذراع العسكري لحركة "حماس" إلى أن مجاهدي القسام قنصوا ضابطًا "إسرائيليًا" جنوب حي الزيتون بمدينة غزة وأصابوه إصابة مباشرة، بالإضافة لاستهداف تجمعًا لجنود الاحتلال بعدد من قذائف الهاون.