الساعة 00:00 م
السبت 22 يونيو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"ضحية الكرسي وبائع الصبر".. قصة استشهاد مواطن فلسطيني في سوق الصحابة بغزة

ماذا يعني أن تكون "دارك على شط البحر" بحرب الإبادة الجماعية في غزة؟

المحامي محاجنة: الأسرى في "سديه تيمان" يُواجهون انتهاكات نازية وطروفًا مأساوية

طالت 15 مواطنًا..

محدث اعتقالات خلال مداهمات واسعة في الضفة الغربية

حجم الخط
اعتقالات في القدس المحتلة.jpeg
الخليل- وكالة سند للانباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم الثلاثاء 15 مواطناً على الأقل من الضّفة، بينهم أسرى سابقون.

وقالت هيئة الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني، إن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات رام الله، الخليل، قلقيلية، بيت لحم، نابلس، والقدس، رافقها عمليات تنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، بالإضافة إلى عمليات التخريب والتدمير في منازل المواطنين.

وأشارت لارتفاع حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر لأكثر من 9170، تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

 وأفاد مراسل وكالة سند للانباء أن جيش الاحتلال اقتحم المنطقة الشرقية من مدينة نابلس ،وسط إطلاق نار ومواجهات في مخيم بلاطة أصيب خلالها شاب برصاص الاحتلال.

وأعلن الهلال الأحمر عن إصابة شاب يبلغ من العمر 17 عام بالرصاص الحي بالفخد، خلال مواجهات مخيم بلاطة وتم نقله إلى المستشفى.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إيهاب عدوان شقيق الشهيد قصي عدوان، بعد اقتحام منزله في بلدة عزون ،وداهمت محلا تجاريا وقاعة أفراح في بلدة حبلة جنوب قلقيلية.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب نور الدين التميمي من منطقة أبو كتيلة بمدينة الخليل ،والشاب اسماعيل حمدي الترك من عقبة تفوح بالمدينة.

كما واقتحمت قوات الاحتلال بلدة الظاهرية وعدة أحياء في مدينة يطا جنوبي الخليل ،وداهمت عدة منازل وفتشتها ونكلت بأصحابها.

وفي رام الله اقتحمت قوات الاحتلال بلدة المغير شمال شرق رام الله واعتقلت الشاب علي كاظم الحج محمد بعد اقتحام منزله وتخريب محتوياته، واعتقلت الشاب محمد هيثم عايد بعد اقتحام منزله في بلدة كفر مالك شرق المدينة.

واعتقل جيش الاحتلال الاسرائيلي الشاب حازم محمد فرج المالحي بعد مداهمة منزل عائلته في مخيم الدهيشة ببيت لحم ،وسط مواجهات اندلعت خلال انسحاب قوات الاحتلال من المخيم.