الساعة 00:00 م
الخميس 04 يوليو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.8 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.06 يورو
3.77 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

غزة.. حرب "إسرائيل" العدوانية تطال الأجنة في بطون أمهاتهم

انتشال شهداء والبحث عن مفقودين..

محدث الاحتلال يُدمر 5 منازل مأهولة بغزة على رؤوس ساكنيها

حجم الخط
photo_2024-06-27_08-10-49.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

دمّرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، 5 منازل مأهولة على رؤوس ساكنيها في عدة أحياء بمدينة غزة، عقب عمليات قصف مدفعي وجوي مكثفة.

وقال جهاز الدفاع المدني الفلسطيني، في تصريحات صحفية تابعتها "وكالة سند للأنباء"، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت، صباح الخميس، 5 منازل بحيي الصبرة والشجاعية في مدينة غزة.

وأضاف "الدفاع المدني"، أن الغارات الإسرائيلية دمرت منازل عائلات: الدهشان ونصار والوحيدي وأبو دلال وحسنين، بالكامل على رؤوس ساكنيها.

وذكر أن طواقمه انتشلت شهيدين جراء استهداف الاحتلال عدة منازل في منطقة الصبرة بمدينة غزة.

وأردف: "طواقم الدفاع المدني انتشلت 3 شهداء وإصابة خطيرة من منزل عائلة حسنين المستهدف بحي الشجاعية، وتم إنقاذ 6 مواطنين عالقين في منزل مجاور، بينما جاري البحث عن مفقودين بالمكان".

واستطرد: "تمكنت طواقمنا بمحافظة غزة من إنقاذ عدة اصابات بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزل لعائلة سويدان في منطقة الشعف بحي الشجاعية".

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء"، عن شهود العيان، أن عددًا من الشهداء والجرحى ارتقوا في قصف إسرائيلي استهدف ثلاثة منازل في حي الصبرة جنوب مدينة غزة.

وأضاف مراسلنا أن غارة إسرائيلية أخرى استهدفت منزلا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مما أدى لاستشهاد وجرح عدد من المواطنين. واستهدف قصف إسرائيلي آخر منزلا في حي الصبرة.

ونوهت مصادر محلية، إلى أن الاحتلال قصف منزلاً لعائلة سويدان في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ما أدى لوقوع عدة إصابات في المكان.