الساعة 00:00 م
الإثنين 13 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

صالح رأفت أمين عام

حزب "فدا" يستكمل انتخاب مكتبه السياسي

حجم الخط
fda.png
رام الله - وكالة سند للأنباء

استكملت اللجنة المركزية للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، أعمال مؤتمره الوطني العام الـ 4 بانتخاب أعضاء المكتب السياسي للحزب في الوطن والشتات.

وأوضح الحزب في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم السبت، أن استكمال أعمال المؤتمر تمت خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المركزية اليوم، في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات.

وأفاد أنه جرى انتخاب 17 عضوًا للمكتب السياسي الجديد لتكتمل عضوية المكتب بشكله النهائي والمكون من 21 عضوًا يمثلون كافة هيئات الحزب على مستوى الوطن والشتات.

وأردف فدا: "جاء انتخاب أعضاء المكتب السياسي اليوم بعد ان كانت اللجنة المركزية انتخبت الأمين العام للحزب ونوابه الثلاثة".

وشدد البيان على أن:

"المكتب السياسي بقيادة الأمين العام لحزب فدا يأخذ على عاتقه مسؤولية ترجمة القرارات والتوجيهات الحزبية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية وعلى رأسها تعزيز دور الحزب في صفوف شعبنا".

وأضاف أنه سيقع على عاتق المكتب الجديد "توجهات وقرارات اللجنة المركزية وبلورة التوجهات السياسية التي سيعمل الحزب على تنفيذها في المرحلة المقبلة".

وذكر البيان أن الحزب انتخب صالح رأفت أمينًا عامًا لـ "فدا"، وكلًا من: خالد الخطيب، سهام البرغوثي ومحمود بحيص، نوابًا للأمين العام.