"حماس": مسيرات العودة تأكيد للوحدة والشراكة

حجم الخط
مسيرات العودة.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

قالت حركة حماس إن إطلاق اسم "المسيرة مستمرة" على الجمعة القادمة من مسيرات العودة تأكيد بأن قوة الإرادة على مواصلة الطريق التي تسلح بها الفلسطينيين بغزة "لن يستطيع كائن من كان أن يكسرها أو ينال منها".

وفي بيان لـ "الحركة" اليوم الاثنين، أردفت: "إن مسيرات العودة وكسر الحصار هي وسيلة وأداة ناجحة وفاعلة من أدوات المقاومة والنضال الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي".

وبيّنت أن المسيرات "شكّلت لشعبنا وفصائله في الهيئة الوطنية، ومن خلفهم المقاومة نموذجًا ناجحًا ومهمًّا في الوحدة والشراكة وأهمية القرار الوطني المسؤول في محطة مهمة وصعبة من محطات الصراع مع الاحتلال".

وتابعت "حماس": "إننا بحاجة للحفاظ على هذه الوحدة والشراكة الجماعية الحكيمة والقوية لهذا الفعل الشعبي والوطني النضالي والمقاوم في مواجهة الاحتلال ومخططاته وانتهاكاته وحتى تحقيق أهداف المسيرة".

وأعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الإثنين، عن استئناف فعاليات المسيرة السلمية على الحدود الشرقية لقطاع غزة؛ يوم الجمعة المقبلة.

وعقدت الهيئة الوطنية، صباح اليوم، اجتماعها الدوري، والذي ناقشت خلاله العديد من القضايا الهامة، وأكدت فيه استمرار مسيرات العودة بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية.