الرئيس الفلسطيني يلتقي الرئيس المصري بشرم الشيخ

حجم الخط
8_24_22_14_12_20191.jpg
القاهرة-وكالة سند للأنباء

اجتمع الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الأحد، بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على هامش أعمال منتدى شـباب العالم في نسخته الثالثة المنعقد في شرم الشيخ بمصر.

وبحث الرئيس مع السيسي آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية في ظل التحديات التي تواجهها، ودور العرب في دعم الموقف الفلسطيني بكافة المحافل.

وأطلع الرئيس نظيره المصري على آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وتحديدًا ما تتعرض له مدينة القدس من اعتداءات متواصلة.

واستعرض التطورات الحاصلة على الصعيد الداخلي، خاصة التوجه لإجراء الانتخابات العامة باعتبارها مطلباً واستحقاقًا أساسيًا.

كما ناقش الرئيس ونظيره المصري العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتنميتها في شتى المجالات، شاكرا لمصر مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية.

من جانبه، أكد الرئيس المصري مواقف بلاده الثابتة تجاه فلسطين وقضيتها العادلة، وعلى استمرار قيام مصر بهذا الدور لما فيه خير للشعب الفلسطيني، وفق الوكالة.

وحضر الاجتماع عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" المفوض العام للعلاقات الدولية للحركة روحي فتوح.

وحضره أيضاً سفير دولة فلسطين لدى مصر دياب اللوح، ومن الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء عباس كامل.