الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

فالفيردي: ليفربول يضغط بشكل هائل

حجم الخط
123281.jpg
برشلونة - وكالات

قال مدرب برشلونة الإسباني، آرنستو فالفيردي، إن نادي ليفربول الإنجليزي لديه أسلحة قوية، وفريق قوي جدًا، وخط هجوم سريع جدًا ويضغط بشكل هائل.

ويلتقي غدًا الأربعاء؛ الساعة الـ 22:00 مساء بتوقيت القدس المحتلة، فريقا برشلونة  وليفربول في نصف نهائي دور أبطال أوروبا لموسم 2018- 2019.

وأشار فالفيردي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي ليفربول خسر مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز "وهذا يعطيك فكرة عن صعوبة اللعب ضدهم".

وعن وضع نجم الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي، أكد المدرب الإسباني "أعتقد أنه في أفضل حال وهي حقيقة في هذا الشهر لأنني منحته راحة أكثر من بعض اللاعبين.. نحن الآن مستعدون لـلقاء ليفربول".

وأفاد بأن المباراة 180 دقيقة (ذهاب وإياب) "لكن نريد الفوز غدًا والحذر، لأن ليفربول لديهم هذه الـ 15 دقيقة التي يحولوا فيها اللعب لجنون ويمكنهم إحداث الضرر وقتها".

وأوضح: "رأيت مباراة ليفربول أمام تشيلسي وفي 15 دقيقة في الشوط الثاني حسموا المباراة، ليفربول لديه المقدرة لحسم اللقاء في فترة زمنية معينة".

وأضاف: "ليفربول فريق معروف، لكن لم يتغير كثيرًا من اللاعبين إلا حراسة المرمى. خوضهم لنهائي الأبطال العام الماضي يمنحهم الثقة في مباريات كهذه".

وأكد أن ليفربول وبرشلونة لديهما الرغبة في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا "نعرف قيمة المباراة هذه بالنسبة لنا والنادي".

وحول إيقاف خطورة هجوم ليفربول، بيّن مدرب برشلونة: "هو تحضير ذهني قبل أن يكون بدني".‏