"سند".. فلسطين تتكلم

حجم الخط
59543208_469943397078825_3372524542634229760_n.png
فلسطين - سند

انطلق صباح اليوم الأربعاء، الأول من مايو، موقع "سند" للأنباء، منبراً إخبارياً جديداً يغطي الشؤون الفلسطينية والعربية والدولية ويولي اهتماما بالغاً بقضايا المجتمعات العربية والإسلامية.

الموقع الذي يحمل شعار "فلسطين تتكلم" يتكون من أقسام مختلفة، يظهر من خلالها شموليته وسعة تغطيته، واحتوائه على كل ما يهم الأسرة العربية ويلبي حاجاتها ورغباتها.

ويتسم الموقع، وفق إدارته، بسهولة ويسر الاطلاع على زواياه المختلفة وأخباره المتنوعة، حيث اعتمد في تصميمه على أحدث أساليب التصميم والبرمجة، كما يمكن متابعته من خلال الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية بشكل مرن وسهل.

ويركز الموقع على الشأن السياسي الفلسطيني والعربي والدولي، ويتناولها بشكل مهني وموضوعي، بعيدا عن الانحياز بأشكاله كافة.

وعبر زاوية تقارير خاصة، لن يكتفي موقع "سند" بنقل الحدث، ليتعدى ذلك إلى سبر أغواره والبحث في ثناياه عن الحقيقة كاملة عبر تقارير إخبارية تفصيلية، إضافة إلى تقارير وقصص إنسانية واجتماعية وأخرى متنوعة.

ولا ينكر القائمون على الموقع انحيازهم الكامل لحقوق الشعب الفلسطيني، ويؤكدون أن موقعهم سيكون صوت فلسطين ينقل أخبارها ويتتبع قضيتها ويرصد العدوان الإسرائيلي المستمر على أهلها.

وتقول إدارة "سند" إن الوقع سيلبي رغبات المرأة من خلال زاوية خاصة بها تحتوي على أكثر من قسم يهتم بالجمال والموضة والمطبخ وصحة الأم والطفل.

ويحتوي الموقع أيضاً على زاوية مخصصة لعشاق الرياضة، وتنقسم إلى أقسام ثلاثة تغطي الأخبار الرياضية المحلية والعربية والدولية.

ولأن الترفيه واحد من غايات متابعة الأخبار والمواقع الالكترونية أفردت إدارة "سند" زاوية خاصة للمنوعات، تحوي كل جديد في عالم الترفيه والتقنية والصحة والسوشال ميديا.

ويتابع "سند" بشكل حثيث عبر زواية خاصة جديد الصحافة الإسرائيلية، وكل ما يصدر عنها متشابكاً مع قضية فلسطين والإقليم والعالمين العربي والإسلامي. 

وإيماناً بأهمية الصورة يستطيع المتصفح لموقع "سند" ان يلاحظ الاهتمام الكبير بالصورة كجزء من الخبر، علاوة على زاوية خاصة لألبومات الصور وأخرى تتعلق بالفيديو والتي سيتم من خلالها إنتاج مواد مرئية خاصة تتناول كافة الشؤون الفلسطينية والعربية والعالمية، فيما يفرد الموقع زاوية خاصة للانفوجرافيك كوسيلة مهمة لتبسيط المفاهيم بأساليب حديثة.

ولم يغفل "سند" التواصل مع جمهوره عبر منصات السوشال ميديا، حيث يتمكن المتابعون من معرفة كل جديد عبر متابعة صفحات "سند" عبر الفيسبوك وتويتر وانستغرام.