الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

نتنياهو: سأحقق انتصارا جارفا في انتخابات الكنيست

حجم الخط
9998994442.jpg
القدس-وكالة سند للأنباء

وعد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، بتحقيق انتصار كبير وجارف في انتخابات الكنيست القادمة، المقررة في شهر مارس/ آذار المقبل.

وقال نتنياهو في تصريحات عقب إعلانه الفوز في انتخابات حزب الليكود "إن الوقت حان الآن كي نتحد من أجل انتصار جارف لليكود ولي في الانتخابات".

وأضاف "وأثبتنا أمس أن بإمكاننا تحقيق فوز كبير وسوف نحقق فوزا كبيرا بسبب الإنجازات الرائعة التي سنحققها لإسرائيل".

ووصف نتنياهو فوزه برئاسة الحزب بأنه "انتصار عظيم، لأننا تغلبنا على الاستطلاعات الكاذبة والأخبار الكاذبة، التي تحاول الآن تقزيم الفوز".

وتابع  "هذا انتصار عظيم لأن جميع وسائل الإعلام تقريبا تجندت لصالح أحزاب اليسار ضدي، في هذه المنافسة أيضا، والحسم النهائي والجارف في الانتخابات الداخلية كان تعبير عن الثقة بشكل هائل بطريقي وطريقنا".

وأردف "لامست الميدان (ميدان أنصاره) في الأسبوعين الأخيرين، وهؤلاء أناس رائعون يحبون الدولة وقلقون لمستقبليها. ورأيت محبتهم لي ولزوجتي وتقديرهم لعملي من أجل الدولة كمبعوثهم. وقد حاربت من أجلهم وهم حاربوا من أجلي".

من جهته، علق رئيس كتلة "كاحول لافان"، بيني غانتس، على فوز نتنياهو برئاسة الليكود، بالقول إن "حركة جابوتينسكي ومناحيم بيغن انتخبت شخصا متهم بثلاثة لوائح اتهام".

بينما قال رئيس حزب العمل، عمير بيرتس، إن "نتائج الانتخابات الداخلية في الليكود تظهر انقطاع الليكود عن الشعب. وانتخب لرئاسة الحركة الشعبية والرسمية التي قادها مناحيم بيغن شخص متهم بثلاثة لوائح اتهام خطيرة. والليكود انتهى اليوم نهائيا".