محدث الاحتلال يعتقل 21 فلسطينيا من الضفة والقدس

حجم الخط
thumb.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 21 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس المحتلة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسرى المحررين: الفتى عامر خالد طقاطقة، والشقيقين مهدي وراضي صلاح طقاطقة، من منازل عائلتهم في بلدة بيت فجار جنوب شرقي بيت لحم.

وأضافت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت من بيت فجار، أيضًا، كلًا من: مجاهد يوسف طقاطقة، محمود أحمد طقاطقة، محمد خالد ثوابتة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، نقلًا عن مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عارف نصار من قرية مادما جنوبي مدينة نابلس، وصالح كايد صباح من قرية عوريف جنوبي المدينة، والمواطن عمر نضال دغلس من بلدة عصيرة الشمالية شمالي نابلس.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشابين: عبد المجيد محمد عطا، من قرية دير أبو مشعل شمال غربي رام الله، وعمر طلال سرور، من منزل عائلته في بلدة نعلين غربي المدينة.

وذكرت مصادر محلية لـ "وكالة سند للأنباء"، أن قوات الاحتلال الطالب في جامعة بيرزيت، نضال غنايم، بعد مداهمة منزله في حي أم الشرايط شمال شرقي مدينة البيرة، فجر اليوم، والشاب محمود عباس من مخيم الأمعري للاجئين جنوبي رام الله.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين: ياسين عماد شبيطة، ونضال شاكر رضوان، من بلدة عزون شرقي المدينة.

وفي القدس، اعتقل الاحتلال كلًا من: أنور سامي عبيد، فايز محيسن، نديم الصفدي، آدم محمود، وصالح أبو عصب من بلدة العيساوية شمال شرقي المدينة المحتلة.

ونوهت المصادر المحلية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نصري فيراوي من سكان حي الواد في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk