الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

سرايا القدس:"بيت ليد" أسست لمرحلة مهمة بالصراع مع الاحتلال

حجم الخط
6zWLH.jpg
غزة-وكالة سند للأنباء

أكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة، أن عملية "بيت ليد" أسست لمرحلة جديدة في تاريخ الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها الناطق العسكري باسم سرايا القدس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء 22 يناير 2020.

وقال أبو حمزة  خلال تغريدة على تويتر"خمسة وعشرون عاماً على عملية بيت ليد البطولية التي باتت انموذجاً يحتذى به في العمل المقاوم وأسست لمرحلة مهمة في تاريخ الصراع مع الاحتلال في الوقت الذي كان البعض يلهث وراء الحل السلمي مع هذا المحتل الغاصب".

وأضاف  "تمر ذكرى بيت ليد حاملة معها ذكرى مرور عام على عملية القنص البطولية التي نفذها مجاهدو سرايا القدس مستهدفين ضابطاً إسرائيليا كان يعتدي بالرصاص الحي على أبناء شعبنا في مسيرات العودة السلمية شرق المحافظة الوسطى".

وتابع قائلا  "لقد كان الشهيد القائد بهاء أبو العطا على رأس غرفة عمليات سرايا القدس في متابعة لحظية لمجريات عملية القنص منذ الرصد وحتى التنفيذ في حرص كبير من القيادة على وجوب أن يذوق الاحتلال من ذات الكأس التي أذاقها لشعبنا".

وأردف "نُجدد العهد لأبناء شعبنا أن نبقى المدافعين عنهم والدرع الحامي لهم.. فأيادي مجاهدينا ما زالت وستبقى على الزناد وسنظل حاضرين في كل ميدان نذود عن شعبنا وأقصانا وأسرانا".