الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

فصائل المقاومة تحذر: لم نغادر الميدان

حجم الخط
مؤتمر لفصائل المقاومة (أرشيف)
غزة - سند

حذرت فصائل المقاومة في قطاع غزة، الاحتلال الإسرائيلي من الغدر والخيانة واختبار صبر المقاومة، مؤكدةً أن أياديها مازالت على الزناد والمقاومين لم يغادروا الميدان.

وتوجهت الفصائل في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأربعاء بمدينة غزة، بالتحية لشعبنا المرابط الذي صمد خلال جولة التصعيد الأخيرة رغم الشهداء والجراح وقصف المنازل والمؤسسات.

وأكدت أن غرفة العمليات المشتركة باتت نموذجاً للعمل المقاوم الموحد والقوي الذي يفرض قواعده على الاحتلال وأعوانه.

وثمنت المواقف العربية والأممية التي ساهمت في لجم العدوان على أبناء شعبنا، مؤكدةً على ضرورة إلزام الاحتلال بما تم التفاهم عليه أخيراً بدون مماطلة أو تسويف.

ودعت الفصائل جماهير شعبنا في كافة مناطق تواجده لإحياء ذكرى النكبة الحادية والسبعون، وأهابت بسكان غزة بضرورة الحشد والمشاركة في مسيرات العودة تأكيداً على حق العودة.

كما دعت المواطنين في الضفة والقدس والداخل المحتل الى تصعيد المواجهة مع المحتل وتحويل نقاط التماس مع العدو إلى ساحات اشتباك حقيقية.

وجددت رفضها التام والقاطع لما تسمى صفقة القرن، وأنها لن تقبل بكل تسريباتها وما يشاع عنها بأي مسمى من المسميات أو بأي شكل من الأشكال.

 وشددت أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للامة المطالبة بتحمل مسؤولياتها في دعم وتعزيز صمود شعبنا الذي يمثل خط الدفاع الاول عن الامة ومقدراتها.

وأكدت وقوفها إلى جانب إيران في مواجهة الولايات المتحدة و"إسرائيل"، في ظل ما وصفته بالعدوان الأمريكي على الأمة الإسلامية.