الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

خبر بلدية رام الله تفتتح حديقة العائلة

حجم الخط
73EFE210-8039-4957-866C-3335A3909461.png
رام الله - سند للأنباء

افتتحت بلدية رام الله اليوم السبت، حديقة العائلة؛ أحد حدائق الأحياء الـ 15 في المدينة، والتي تقع بجانب منتدى الخبرات بمنطقة باطن الهواء.

وقال رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، إن هذه الحديقة تمثل متنفسًا وحيزًا لسكان حي باطن الهواء، وتوفر المكان المناسب للأطفال وعائلتهم لقضاء الوقت.

وأوضح حديد، أن توفير حدائق في مدينة رام الله للمواطنين هو جزء من مسؤولية البلدية في توفير المساحات الخضراء والجو المناسب لكل شرائح المجتمع.

وذكر أن الهدف من الحدائق "التمتع بأجواء مدينة رام الله المميزة، في مسعى من البلدية لتحقيق شعار نحو رام الله صديقة للبيئة (Go green)".

وأشار إلى أن البلدية تقوم على مدار العام برقابة مباشرة على الحدائق العامة، وبما يضمن تنظيم نشاطات زوار الحدائق والحفاظ على نظافتها وصيانتها، بحث يتم تشغيل عمالة إضافية في فترة الربيع والصيف.

ويأتي تأهيل الحديقة ضمن خطط بلدية رام الله التطويرية، بهدف الحفاظ على الموروث الثقافي في البلدة القديمة من المدينة، عبر تنفيذ العديد من المشاريع.

وشارك في الاحتفال وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي والمدير العام لبلدية رام الله، وأعضاء منتدى الخبرات، ومديرة دائرة الصحة والبيئة، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي وشخصيات عامة من المدينة.

وقد قامت بلدية رام الله بتأهيل وترميم مبنى حديقة العائلة لتستخدم كحديقة عامة بكافة مرافقها، وتضم الحديقة قاعة أنشطة متعددة الاستعمال مع كافة الخدمات الادارية والخدماتية، ومنطقة للألعاب ومناطق للجلوس.