الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

الشرطة تتعامل مع 250 عاملا دخلوا إلى جنين

حجم الخط
maxresdefault.jpg
جنين - وكالة سند للأنباء

تعاملت الشرطة خلال الساعات الماضية مع حوالي 250 عاملا، دخلوا إلى محافظة جنين من أراضي الـ 48، كما أغلقت مصنعي باطون و7 محلات تجارية لعدم التزامهم بحالة الطوارئ.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في بيان لها اليوم الاثنين، أنه "تم التحفظ على 250 عاملًا أثناء عودتهم من أرضي الـ 48 عبر الحواجز المنتشرة في مدينة جنين وريفها.

ونوهت إلى أنه تم التحفظ على العمال في الأماكن المخصصة لذلك بعد عمل الفحوصات اللازمة من جهات الاختصاص حفاظًا على سلامتهم وعائلاتهم والمجتمع.

ونظمت الطواقم الخاصة جولات تفقد في جنين وريف المحافظة على صالات الأفراح والصالات الرياضية ومحال الحلويات والكوفي شوبات والتجمعات الشبابية والمحال التجارية والمصانع والمؤسسات العاملة فيها.

وأفادت بأنه تم إغلاق مصنعي باطون و7 محلات تجارية تنوعت ما بين مطاعم ومحال حلويات ومواد بناء وملابس وصالونات للحلاقة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أصحابها أصولاً، لمخالفتهم حالة الطوارئ.

وناشدت الشرطة المواطنين العمال العائدين من أراضي الـ 48 الالتزام بالتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص حفاظا على أمنهم وسلامتهم والمجتمع الفلسطيني من فيروس كورونا.