الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

محدث الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين من الضفة الغربية

حجم الخط
thumb.jpg
بيت لحم - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 8 مواطنين فلسطينيين من شمال وجنوب الضفة الغربية، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت 4 شبان من مدينة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت بأن قوات الاحتلال اعتقلت مراد عبد الله أبو عاهور (23 عاما)، من منطقة شارع الصف، وإبراهيم عطا الهريمي (24 عاما) من منطقة وادي معالي وسط بيت لحم، بعد أن دهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

واقتحمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين وفتشتها في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، واعتقلت الشابين عنان موسى البدن (21 عاما)، وحمزة أمين صباح (28 عاما).

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سعيد فاروق أبو هنية من منزله في بلدة عزون شرقي مدينة قلقيلية، مع العلم أن الشاب كان قد تعرض لكسر في قدمه قبل أيام.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر جهاد عماد أحمد نعالوة (35 عاماً) من ضاحية شويكة شمالي طولكرم، وذلك بعد استدعاءه لمقابلة مخابراتها في مقر الارتباط العسكري صباح اليوم الخميس.

ونوهت إلى أن قوات الاحتلال دهمت منزل المحرر نعالوة فجر اليوم، وصادرت هاتف زوجته واتصلت به هاتفيًا مطالبة إياه الحضور للمقابلة؛ قبل أن تعتقله صباحًا.

وفي الخليل، أفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حمزة رجا غيث وعمه رجب راجي غيث، عقب دهم منزليهما في المنطقة الجنوبية من المدينة فجر اليوم.