الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

الخارجية: 75 وفاة و1383 إصابة بـ "كورنا" بين أبناء الجالية الفلسطينية

حجم الخط
94k0g.jpeg
رام الله - وكالة سند للأنباء

أفادت وزارة الخارجية، بأنه تم تسجيل 75 حالة وفاة، وإصابة 1383 من أبناء الجالية الفلسطينية بمختلف دول العالم بسبب فيروس كورونا.

وقالت الوزارة إن فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأمريكية، لم يسجل أية إصابة أو وفاة في صفوف الجالية لهذا اليوم (الثلاثاء)، بينما تم تسجيل 4 حالات تعافي من الحالات المصابة.

وأوضحت أن أول إصابتين بالفيروس في صفوف الفلسطينيين في بنغلاديش جاءت لطالبين عسكريين، حيث تم عزلهم عن بقية الطلبة حفاظا على السلامة العامة.

وفي تركيا، بلغ العدد الإجمالي للإصابات 16 حالة، كان آخرها إصابة شاب فلسطيني يعمل في أحد المصانع في إسطنبول وحالته مستقرة وتم علاجه في المستشفى وهو قيد الحجر المنزلي الآن.

ونوهت إلى وجود حالتين تخضعان للعلاج وحالتهما مستقرة، وتم تعافي 13 حالة في تركيا.

وقد تم تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية الفلسطينية لدى الإمارات العربية المتحدة هذا اليوم للمواطن أحمد محمود درويش ذياب (46 عاما)، ليرتفع عدد الوفيات بين الفلسطينيين في الإمارات إلى 6.

وأشارت الخارجية إلى أنه بقي عدد الإصابات بكورونا في الإمارات 23 وحالتهم مستقرة، وتم تعافي 6 حالات.

ولفتت النظر إلى أن أعداد المصابين في صفوف الجالية ببلجيكا استقر عند 85 إصابة منذ بداية الجائحة، وإصابة واحدة في لوكسمبورغ، وحالة تعافي ليرتفع عدد المتعافين إلى 49 حالة منذ بداية الأزمة.