الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

محدث الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين من الضفة

حجم الخط
-352982469.jpg
جنين - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 7 فلسطينيين من الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد جنوب غربي جنين، وشنت حملة دهم وتفتيش اعتقلت خلالها الأسير المحرر نور بشار أبو بكر (23 عاما) وشقيقه براء (21 عاما)، ومحمد رياض تركمان (20 عاما).

وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل في البلدة، عرف من أصحابها: شادي جمال أبو بكر وشقيقيه محمد وثائر، ومنزل عوض أبو زرينة قبها.

وفي وقت لاحق اقتحمت منزل الأسير المحرر عز الدين عمارنة، ومنزل والدته، واستجوبته ونجله المحرر مجاهد.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت نحو 50 مواطنا من بلدة يعبد خلال الأسبوعين الأخيرين وداهمت عشرات المنازل.

وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين محمود مأمون أبو الرب، وعبد السلام نبيه أبو الرب، بعد أن اقتحمت منزلي ذويهما في بلدة قباطية جنوبي مدينة جنين.

ونوهت إلى اندلاع مواجهات مع الشبان في البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت والأعيرة النارية، دون الإبلاغ عن إصابات.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل ودهمت عدة منازل في حي قرن الثور واعتقلت الشاب عمر عبد المهدي شاور.

وذكر "مركز الجلزون للإعلام المجتمعي"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى فريد الطيراوي (19 عاما)، بعد اقتحام منزل عائلته في مخيم الجلزون شمالي رام الله، وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وفي سياق آخر، مددت سلطات الاحتلال في محكمة سالم العسكرية، مساء أمس الأربعاء، اعتقال الشاب أحمد جواد أبو بكر من بلدة يعبد، للمرة الرابعة على التوالي.

وأوضحت والدة المعتقل أبو بكر، أن سلطات الاحتلال مددت اعتقال نجلها لمدة 4 أيام، وما زال في التحقيق بمعتقل " بتاح تكفا".