الساعة 00:00 م
الخميس 18 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

إغلاق الخليل ومنع الحركة لمدة خمسة أيام

حجم الخط
اغلاق الخليل.jpg
الخليل-وكالة سند للأنباء

أعلن محافظ الخليل جبرين البكري، اليوم الأربعاء، عن إغلاق محافظة الخليل بمدنها وقراها ومنع الحرية نهائياً لمدة خمسة أيام.

وأوضح محافظ الخليل في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أنه واستناداً لقرار الرئيس بإعلان حالة الطوارئ فقد تقرر إغلاق محافظة الخليل بمدنها وقراها ومخيماتها؛ للحد من تفشي فيروس كورونا في المحافظة.

وأشار البيان إلى أنه سيتم منع الحركة بشكل كامل باستثناء الصيدليات والمخابز لمدة خمسة أيام، ابتداء من مساء اليوم الأربعاء حتى يوم الاثنين القادم 6/7 .

وقال، إنه وبعد التشاور مع محافظ محافظه بيت لحم اللواء كامل حميد تقرر منع أهالي محافظه الخليل من المرور إلى المحافظات الشماليه عبر حاجز العبيديه (واد النار) منعا باتاً.

وأكد أن الأجهزة الأمنية ستتابع تنفيذ هذه الإجراءات مع لجان الطوارئ والمجالس المحلية وتنظيم فتح والفصائل في كل منطقة وهو ما يتطلب الالتزام الكامل من كل المواطنين في المحافظة.

وأعلنت وزارة الصحة اليوم عن تسجيل 199 إصابة في محافظة الخليل، فيما سجل وفاة ثلاثة مواطنين أمس وأول أمس مصابين بفايروس كورنا من الخليل، ما رفع عدد الوفيات إلى خمسة منذ بداية انتشار وباء كورونا ، فيما بلغت عدد الإصابات 1804 إصابات.