الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يعتقل 10مواطنين من الضفة

حجم الخط
0f53a0412a9da4bfcc2802649fefef86_XL.jpg
رام الله - سند

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء عشرة مواطنين فلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

 

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت عشرة فلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وطالت الاعتقالات ثلاثة فلسطينيين من مخيم "الدهيشة" للاجئين الفلسطينيين جنوب مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة) بعد مداهمة منازلهم في المخيم الذي شهد مواجهات عنيفة، بعد اقتحامه من قبل الجيش الإسرائيلي.

وداهمت قوات الاحتلال منزلاً وفتشته في منطقة "هندازة" جنوبي بيت لحم، كما اعتقلت الفتى محمود صلاح15 عاماً، بعد إصابته بالرصاص الحي قرب بلدة "الخضر" غربي بيت لحم .

وقالت مصادر محلية  إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عودة عبد الله عسكر 30 عاما بعد مداهمة منزل ذويه في بلدة حزما بمحافظة القدس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبدو أبو دبّور من منزله في مدينة الظاهرية جنوب الخليل (جنوبا).

وفي رام الله شمالا اعتقل جنود الاحتلال القيادي بالجبهة الشعبية رشاد كراجة من منزله في قرية "صَفّا" غربي رام الله، وآخر من منطقة "رام الله التحتا" بعد اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المُحرَر ساجي محمد أبو عذبة 28 عامًا من منزله في حي "زيد" الشمالي بمدينة قلقيلية (شمالا)، والشاب بلال الحوتري من منزله في شارع "الواد" بالمدينة.