الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

خلال 24 ساعة

محدث الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيا من الضفة والقدس

حجم الخط
720202812571743210743.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي؛ خلال الـ 24 ساعة الماضية، منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الخميس 17 مواطناً فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس؛ بينهم أسرى محررون، ومنسق حركة المقاطعة BDS.

وقال نادي الأسير إن 6 مقدسيين جرى اعتقالهم من باحات المسجد الأقصى، عقب اقتحام المستوطنين للمسجد، عرف منهم حارس الأقصى مهند الأنصاري.

وأضاف: "كذلك جرى اعتقال أمين سرّ حركة فتح إقليم القدس شادي المطور من أمام محكمة صلح الاحتلال في القدس، حيث تُعقد اليوم جلسة محكمة لمحافظ القدس عدنان غيث".

واستدعى الاحتلال نائب أمين سرّ حركة فتح في إقليم القدس عادل أبو زنيد، ونائب محافظ القدس عبد الله صيام، وأمين سرّ الحركة في بيت حنينا عامر غرابلة، بالإضافة إلى إياد بشير أمين سرّ فتح في جبل المكبر.

وذكر نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل 5 مواطنين من بلدات سالم وتل وروجيب قضاء نابلس، وجميعهم أسرى سابقون وهم: مصعب عاكف اشتيه، داوود أكرم رواجبة، محمود مصطفى أيوب عصيدة، وليد جمال أيوب عصيدة، وعبيده كمال جبور.

ونوه إلى أن الاحتلال اعتقل مواطنًا من قلقيلية، وهو عبد الحق مازن خدرج، ومواطنين من بيت لحم وهما: صلاح يوسف صبيح، وعلي موسى نواورة، بالإضافة للمواطن وسام كمال العجلوني من الخليل.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 مواطنين من بلدة دير أبو مشعل شمال غربي رام الله، مساء أمس الأربعاء، قبل أن يتم الإفراج عنهم لاحقاً.