الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

خلال الـ 24 ساعة الماضية

نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 23 فلسطينيا

حجم الخط
15add6c402cca6_PMLEFHKOJIQGN.jpeg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي؛ منذ مساء أمس وحتى فجر اليوم الخميس، 23 مواطناً فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس المحتلة، بينهم أطفال وأسرى محررون.

وقال نادي الأسير إن 7 فلسطينيين جرى اعتقالهم من عدة بلدات وأنحاء في رام الله والبيرة وهم: معتصم علي عاصي، سعد أسعد دار موسى، عودة محمد الحاج، وصفي نافذ زينة، أسيد مراد نخلة، يوسف مروان حسين، وبشار محمد صافي.

وأفاد بأن الاحتلال اعتقل 6 فلسطينيين من محافظة الخليل؛ بينهم أسيران محرران وهما جبر وائل البدوي، ومحمد محفوظ، بالإضافة لكل من: محمد عز تيلخ، يوسف أسامة العناتي، صالح إسماعيل البدارين، وقتيبة إدريس جرادات.

ونوه إلى أنه جرى اعتقال 5 مواطنين من محافظة نابلس بينهم أطفال وهم: حمد مسكاوي، محمد ناجح سمارة، إضافة إلى 3 أطفال عرف منهم محمود أحمد أبو سريس (14 عاماً) من مخيم بلاطة.

ولفت نادي الأسير النظر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأطفال الثلاثة من أمام حاجز عسكري بالقرب من بلدة بيت فوريك شرقي نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من مخيم شعفاط في القدس وهما: ريان عمران علقم، والفتى محمد العناتي، و3 آخرين من قلقيلية وهم: بلال السدة، ومعاذ حسن أبو بكر، وشهاب الطويل (36 عاماً).