الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

OSN تطلق قناة مؤقّتة مخصصة للأطفال

حجم الخط
osn-2-5.jpg
القدس - وكالات

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن إطلاق قناة مؤقتة مخصصة لمتابعيها من الأطفال تحت اسمDisney’s Little Heroes.

وستبدأ القناة بثها اليوم الخميس 20 أغسطس على شبكة OSN وعبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.

وستتيح للأطفال قضاء أمتع الأوقات من خلال مشاهدة جميع حلقات المسلسلين الأكثر شعبية على قناتيDisney Junior وDisney، وهما PJ Masks وMiraculous: Tales Of Ladybug & Cat Noir. .

وستقدّم OSN ما يزيد على 20 عرضاً خاصاً وأغاني مصورة تُعرض لأول مرة باللغتين العربية والإنجليزية حصرياً على القناة المؤقتة.

وتفتتح القناة الفريدة عروضها هذا الصيف بمسلسل PJ Masks؛ الذي تدور أحداثه حول ثلاثة أطفال بعمر السادسة (كونور وأمايا وجريج).

ويرتاد الأطفال الثلاثة المدرسة، وبفضل حبهم للمعرفة والعدالة، يستعد أبطالنا المتميزون للدفاع عن المدينة عند وقوع أي طارئ، لكن يتحتّم عليهم الانتظار حتى حلول الليل لينطلقوا في مهمتهم دون أن يُكتشفوا.

فبدلاً من الذهاب للنوم، يتحول الأبطال عند ارتدائهم لباس نومهم بطريقة سحرية إلى أبطال خارقين، ويصبحون PJ Masks.

وسيُعرض المسلسل المحبوب Miraculous: Tales Of Ladybug & Cat Noir؛ حيث نتابع طالبَين في المرحلة الثانوية (مارينيت وإدريان) شاءت الأقدار أن يصبحا من الأبطال الخارقين لمدينة باريس.

يحمل الطفلان اسم Ladybug وCat Noir؛ حيث يملك كل منهما جوهرة فريدة تُسمّى ميراكيولوس، تمنحهما قوى الكائنات السحرية المرتبطة بها التي تُعرف بالكوامي.

وتتمحور مهمة البطلين حول منع هوك موث، الذي يرغب في سرقة الميراكيولوس الخاصّة بهما، من تخريب البلدة عبر إطلاقه أشراراً خارقين، بالتزامن مع متابعة حياتهم المدرسية طبيعياً دون كشف هويتهما الحقيقية.

وبهذه المناسبة، قالت رولا كرم، الرئيس التنفيذي بالإنابة لقسم المحتوى في OSN: "بما أن معظم الأطفال في منطقتنا يقضون معظم أوقاتهم داخل منازلهم هذا الصيف نتيجة الظروف الراهنة، لا يجب أن يقتصر الاهتمام على مواصلة تعليمهم فحسب، وإنما ترفيههم وتسليتهم أيضاً".

وأضافت: "ونحن متحمسون لبث قناة فريدة مخصّصة لعرض مسلسلات الأبطال الصغار من ديزني؛ لأن شبكة OSN تحرص على تقديم أفضل التجارب الترفيهية لجميع أفراد العائلة بقيمة اقتصادية متميزة".

وستتوفر القناة المؤقتة عبر باقات Legacy وPremium وHome+، بالإضافة إلى خدمةOSN On Demand، تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، ما يتيح لجميع عملائنا الاستمتاع بالقناة المتميزة.

وستتوافر قناة Disney’s Little Heroes المؤقتة على قناة OSN 353 عبر جهاز الاستقبال ابتداءً من يوم الخميس 20 أغسطس حتى يوم السبت 5 سبتمبر.

بينما يمكن للمشتركين بتطبيق OSN الاستمتاع بالمسلسلات التي تعرضها القناة لمدة 30 يوماً ابتداءً من يوم الخميس 20 أغسطس.