الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

حيل سهلة لبشرة مشدودة ومشرقة

حجم الخط
بشرة مشرقة.jpg
بيروت - وكالة سند للأنباء

إمكانك اتباع حيل سهلة وبسيطة تجعل بشرتك المتعبة والمترهلة تبدو مشدودة ومشرقة على الدوام، إليك ثلاثاً من هذه الحيل، فاعملي بها وأعيدي الرونق والحيوية الى بشرتك

استخدام الثلج:

إن تدليك بشرة الوجه بمكعبات الثلج حيلة بسيطة جداً، إلا أن لها فوائد كثيرة، من أبرزها، أنها تعمل على تعزيز الدورة الدموية في البشرة، فتنشطها وتعمل على ترطيبها وجعلها مشدودة.

 كما  مكعبات الثلج  في التخفيف من الخطوط الدقيقة حول العينين، لذلك، واظبي يومياً على تدليك بشرة وجهك يومياً بمكعبات الثلج، للتخلص من تعب البشرة وإعادة الشباب والحيوية إليها.

النوم بشكل كافٍ:

عندما تنامين ساعات كافية وتأخذين قسطاً من الرائحة خلال النهار، فذلك ينعكس إيجاباً على بشرتك، حيث أن هذه الخطوة تساعد في تغلغل الأوكسيجن في أعماق البشرة، مما يؤدي الى تعزيز نسبة الكولاجين فيها وتجديد خلاياها.

كما يطرد النمو الكافي السموم من البشرة، والتي تؤدي الى سد المسامات وظهور علامات التعب على البشرة، بالتالي، احرصي دوماً على النوم لساعات كافية، وتحديداً سبع الى ثماني ساعات في اليوم.

ربط الشعر:

إن كنت على موعد مع سهرة أو مناسبة مهمة أو حتى لقاء مع الشريك، وتشعرين بأن بشرتك متعبة ومترهلة، فليس عليك إلا اعتماد تسريحة ذيل الحصان المتوسطة، فهذه الحيلة البسيطة تساعد في إبراز خدودك وشد بشرة وجهك، فلا تعودي بحاجة الى إخفاء التعب خلف طبقات عدة من مستحضرات المكياج.