الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

تنظيم حملة "كمامتك سلامتك" في سلفيت

حجم الخط
59.jpg
سلفيت - وكالة سند للأنباء

نظمت محافظة سلفيت وحركة "فتح" والمؤسسة الأمنية، اليوم الأربعاء، حملة "كمامتك سلامتك" في المحافظة.

وذكرت الحملة أن الهدف توعية المواطنين وسائقي المركبات والركاب وتقديم النصائح لهم والارشادات بارتداء الكمامات للحد من انتشار وباء كورونا.

وأكد محافظ سلفيت عبد الله كميل، أهمية دور لجان التعبئة والإرشاد في تقديم التوعية للمواطنين حول خطورة هذا الفيروس وإجراءات السلامة والوقاية منه.

وبيّن أن "هذا النشاط سوف يستمر بصور متعددة، وذلك في إطار استراتيجيتنا لمحاصرة هذا الفيروس". مشدداً على ضرورة العمل بروح المسؤولية المشتركة لمواجهة هذه الأزمة بحكمة واقتدار.

بدوره، أشار أمين سر حركة "فتح" إقليم سلفيت عبد الستار عواد، إلى أن هذا النشاط من شأنه غرس الإجراءات الوقائية في الحياة اليومية للمواطنين للحد من انتشار الفيروس.

وشدد عواد على ضرورة الانخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود المبذولة لاحتواء هذا الوباء. مشيداً بمدى الوعي لدى المواطنين والتزامهم بإجراءات السلامة العامة.

الجدير بالذكر أن الحملة سوف تستمر لتشمل كافة بلدات وقرى محافظة سلفيت، لإرشاد المواطنين حول خطورة الجائحة واجراءات السلامة والوقاية، وتوزيع الكمامات على المواطنين.

ويوم 4 أكتوبر الجاري، أطلقت الشرطة الفلسطينية في نابلس، حملة جديدة لتوعية المواطنين بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة للحد من انتشار فايروس "كورونا".

وأوضح مدير العلاقات العامة في شرطة نابلس أمجد فراحتة، لـ "وكالة سند" أن الشرطة قامت في جميع محافظات الضفة بتوزيع الكمامات على المواطنين ولم تحرر أي مخالفة بحق غير الملتزمين.

ونوه إلى أن هذه الحملة هي جزء من سلسلة نشاطات توعوية أطلقها جهاز الشرطة بداية الأسبوع الماضي بتوجيهات من مدير عام الشرطة حازم عطا الله.

واليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية تسجيل 6 حالات وفاة في محافظات الضفة، و281 إصابة جديدة، وسجل في محافظات قطاع غزة 127 إصابة، و102 في مدينة القدس، خلال الـ 24 ساعة الماضية.