مبابي يختار ريال مدريد

حجم الخط
kylian-mbappe-real-madrid-logo_1mu5htsxdy9df1brf58lhnzr27.jpg
مدريد- وكالات

فجرت تقارير إعلامية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي، اختار اللعب لريال مدريد، وأن الصفقة دخلت المرحلة الحاسمة.

وقالت قناة " DeportesCuatro " الإسبانية :" في كل يوم يمر، يعيد كيليان مبابي تأكيد قراره: يريد أن يلعب الموسم المقبل في ريال مدريد، دخلت العملية مرحلتها الأخيرة، وسيتولى فلورنتينو بيريز قيادة العملية بنفسه".

وأضافت:" مبابي قال نعم لريال مدريد، وفي يناير المقبل ستدخل العملية مرحلتها الحاسمة، وريال مدريد لا يريد ارتكاب الأخطاء، لأنهم يعلمون أنه كما في المباريات المهمة، سيتم حسم الصفقة بتفاصيل صغيرة".

وأكملت:" كان توقيع مبابي أولوية مطلقة لريال مدريد منذ عدة أشهر ، جنبًا إلى جنب مع بناء البرنابيو الجديد، حيث يأمل ريال مدريد أن يتم تقديم اللاعب في الملعب الجديد".

وتابعت:" ريال مدريد بدأ منذ أشهر تحسين حساباته المالية بعد فيروس كورونا وتحقيق القوة المالية اللازمة لضم الفرنسي الشاب، دون تعريض الجدوى الاقتصادية لريال مدريد للخطر".

وأردفت:" ريال مدريد لن يتحدث خلال الأشهر المقبلة مع بيئة اللاعب، لكن سيتم إجراء جميع الاتصالات بين فلورنتينو وناصر الخليفي، حيث يعي ريال مدريد أن هذه الصفقة يجب القيام بها وجهاً لوجه مع الخليفي".

وأتمت:" الصفقة ستكلف ريال مدريد مابين 100 و 150 مليون يورو في ظل فيروس كورونا، بينما سيحصل مبابي على 40 مليون يورو سنوياً، ورغم أن ريال مدريد يعلم أنه بإمكان الأندية الأخرى أن تقدم له راتب أعلى، لكنهم يثقون برغبة مبابي في ارتداء قميص ريال مدريد".