الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

"تويتر" تغير طريقة إعادة التغريد بشكل مؤقت

حجم الخط
واشنطن - وكالات

غيرت منصة تويتر طريقة إعادة التغريد بشكل مؤقت قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 نوفمبر، وذلك للمساعدة في منع إساءة الاستخدام ونشر المعلومات المضللة.

ويظل بإمكانك استخدام الميزة، لكن لن يكون من السهل إعادة تغريد شيء ما لجميع متابعيك كالمعتاد حتى نهاية أسبوع الانتخابات على الأقل.

وتعرض تويتر التغريدة مع اقتباس لتشجيعك على كتابة شيء عن تلك التغريدة قبل مشاركتها عندما تنقر على أيقونة إعادة التغريد أو تضغط عليه.

ولست مضطرًا لكتابة أي شيء إذا كنت لا تريد ذلك، ويمكنك ترك مكان الكتابة فارغ والضغط على زر إعادة التغريد لإعادة التغريد كما تفعل عادةً.

وتأمل تويتر أن يفكر الأشخاص بشكل أفضل في ما يعيدون تغريده أو ينتهزون الفرصة لإضافة وجهة نظرهم الخاصة من خلال هذا التغيير.

وقالت الشركة "بالرغم من أن هذا التغيير يضيف بعض الخطوات الإضافية لأولئك الذين يريدون ببساطة إعادة التغريد، فإننا نأمل أن يشجع الجميع ليس على التفكير في سبب تضخيم تغريدة ما".

وقد لا تكون التغييرات في إعادة التغريد هي الاختلافات الوحيدة التي قد تراها في تجربتك عبر تويتر.

ولن تعرض المنصة أيضًا توصيات "liked by” أو “followed by" من أشخاص لا تتابعهم، بينما يعرض مربع الاتجاهات مع معلومات إضافية مضمنة فقط.

ومثل التغييرات في إعادة التغريد، ستكون هذه التعديلات سارية حتى نهاية أسبوع الانتخابات على الأقل في الولايات المتحدة،

وأعلنت منصة تويتر عن هذه التغييرات لأول مرة في 9 أكتوبر، لكنها لم تدخل حيز التنفيذ إلا بعد 11 يومًا.

وتأتي هذه التغييرات أيضًا بعد تعرض تويتر وفيسبوك لانتقادات شديدة بسبب الحد من قدرة المستخدمين على مشاركة مقال في صحيفة نيويورك بوست ينتقد نجل المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن.