الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

دعوة للمشاركة بإحياء ذكرى رحيل الرئيس ياسر عرفات

حجم الخط
1.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

 دعت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة، إلى أوسع مشاركة شعبية في إحياء الذكرى السادسة عشرة لرحيل القائد الشهيد ياسر عرفات يوم الأربعاء.

وأوضحت القوى بعد اجتماعها في رام الله، اليوم الأحد، أن الوقفة ستكون أمام ضريح الشهيد ياسر عرفات الساعة الرابعة والنصف مساءًا.

وشددت القوى أن الرهان على الشعب الفلسطيني، ووحدته وتمكسه بحقوقه المشروعة هو رهان لا يخيب مهما خيمت الظروف، وتكالبت عليه المؤامرات.

ودعت لتواصل الحملات، والفعاليات لإسناد الأسرى مع ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا بينهم في ظل عدم قيام إدارة سجون الاحتلال بأي خطوات أو إجراءات لعزلهم.

كما طالبت بتوفير حماية دولية لهم أمام تلكؤ إدارات السجون في القيام بدورها تجاههم.

وشددت على ضرورة المشاركة في الاعتصام الأسبوعي أمام الصليب الأحمر الدولي في البيرة، يوم الثلاثاء الساعة الحادية عشرة ظهرا إسنادًا للأسرى المضربين عن الطعام.

ووجهت قوى محافظة رام الله والبيرة، التحية للأسير ماهر الأخرس الذي انتصر على السجان بعد إضراب استمر 103 أيام، وانتزع قرار إنهاء الاعتقال الإداري بحقه.

وأكدت ضرورة إنهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الوطنية لمواجهة كافة إجراءات الاحتلال وممارساته بحق أبناء الشعب الفلسطيني، عبر وحدة صف وطني يضم الجميع تحت مظلة منظمة التحرير.