الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

شائعات الانفصال تلاحق هؤلاء النجوم

حجم الخط
فنانين.jpg
القاهرة-وكالات

تشكل الإشاعة صدمة لسامعها، وخاصة حين نسمع بطلاق أو انفصال أحد نجوم الفن، ومؤخراً لاحقت شائعات الطلاق والانفصال بعض نجوم الوسط الفني بسبب الخلافات أو الغيرة العمياء.

والشائعات قد يروجها الآخرون عن الفنانين نتيجة غيرة أو عداء أو للفت الأنظار من دون الاستناد إلى أي أدلة حقيقية، أو قد يروجها الفنان نفسه والهدف دائماً تصدر "الترند" في زمن يصل فيه الخبر بسرعة الضوء.

نرصد فيما يلي أبرز أسماء النجوم الذين لاحقتهم شائعات الطلاق أو الانفصال والذين سارع بعضهم لنفي تلك الشائعات.

فقد تداول العديد من المواقع الإخبارية ورواد التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بانفصال النجم المصري عمرو دياب عن دينا الشربيني، إثر وقوع خلاف بينهما خلال وجودهما في إحدى المناطق السياحية.

وأشار بعض الرواد إلى أن "الهضبة" قد حذف الشربيني من قائمة الحسابات التي يتابعها عبر انستغرام، في حين شكك البعض الآخر في صحة هذه الرواية مؤكدين أنه لا يتابع أي صفحات سوى حساب شركة "ناي للإنتاج"، من دون أن يكشف الثنائي عن حقيقة هذه الأخبار حتى هذه اللحظة.

وفجرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل مفاجأة مدوية بعد إعلان انفصالها عن زوجها تامر حسني في منشور لها عبر انستغرام حذفته بعد دقائق قليلة من نشره.

 وقالت فيه: "أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وتبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق للجميع".

وبعد أن تصدر اسمهما "الترند" وعناوين الصحف والمواقع، خرج تامر عن صمته ووجه رسالة عتب لزوجته بسبب انجرارها وراء الشائعات والقيل والقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد  حبه لها وأنه لن يتخلى عنها وقال: "متهورة بس بحبك".

واعتبر كثيرون أن بسمة وتامر قد أطلقا هذه الشائعة ليتصدر اسمهما "الترند" وخاصة أن القصة جاءت بالتزامن مع إطلاق النجم المصري لألبومه الجديد.

كما لاحقت الشائعات النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب بصورة دائمة وكان آخرها شائعة طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب إثر خلاف كبير حصل بينهما، بسبب إبرام الأخير عقوداً وصفقات باسم شيرين وسحب أموالاً تعود لزوجته بحكم أنه يملك توكيلاً مالياً منها، مما دفع الأخيرة إلى ملاحظة تلاعب في أرصدتها المصرفية ليتبين لاحقاً أن حسام قام بسحب مبالغ مالية من دون علمها.

وسارعت النجمة المصرية لنفي جميع الشائعات التي طالت علاقتها بزوجها وأكدت بكلمات بسيطة أنهما بألف خير، ونشرت شيرين تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيها: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف خير".