الساعة 00:00 م
الأحد 05 فبراير 2023
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.12 جنيه إسترليني
4.82 دينار أردني
0.11 جنيه مصري
3.7 يورو
3.42 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

هداية حسنين.. الغزية الأولى الفائزة ضمن "أفضل 10 متناظرين" على مستوى آسيا

الشيخ عكرمة صبري: التحريض الإسرائيلي لن يوقف دفاعنا عن الأقصى

 رفع قرار منع "شيرين" من الغناء

حجم الخط
1.JPG
القاهرة - وكالات

قال حسام لطفي، محامي المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، إن نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، قررت رفع الإيقاف عن موكلته شيرين، وعودتها للغناء رسميًا اعتبارًا من تاريخ اليوم 2 يونيو.

وأوضح البيان الذي أرسلته نقابة المهن الموسيقية، لمكتب المحامي حسام لطفي، أن مجلس النقابة عقد جلسة بتاريخ 29 مايو الماضي، وانتهت الجلسة إلى رفع الإيقاف عن المطربة المصرية، إلى أن صدر القرار رسميًا اليوم.
 

 جاء في البيان: "السيدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، نفيدكم بأن مجلس النقابة بجلسة 29 مايو 2019، رفع الإيقاف وحفظ التحقيق، وإذ نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بخير".

وحمل البيان توقيع المستشار علاء عامر من الشؤون القانونية، والمايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام النقابة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان المصري هاني شاكر قررت توقيف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغناء، اعتبارًا من تاريخ 21 مارس الماضي، وإحالتها للتحقيق لما نسب إليها من اتهامات مسيئة لمصر.

 وأضافت نقابة المهن الموسيقية، بحسب قرار التوقيف، أن المطربة المصرية وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير الذي أقيم بدولة البحرين.

وأخذ الأمر منحنى آخر، في التحقيقات حيث استمرت قرابة الشهرين وذهبت شيرين برفقة زوجها المطرب حسام حبيب، إلى إحدى الجلسات وأدلت بأقوالها فيما نُسب إليها، وتوالت التحقيقات التي ضمن مستشارين من أمن الدولة، إلى أن تم رفع الإيقاف وحفظ التحقيق.

 واتهم المحامي المصري سمير صبري المطربة شيرين عبدالوهاب بالتطاول على مصر، ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري، وذلك في بلاغ قدمه ضدها للنائب العام المصري.