الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا بينهم سيدة

حجم الخط
unnamed-1-635x3571.jpg
رام الله - سند

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 12 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم أسرى محررون وسيدة، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال بيان لجيش الاحتلال، إن قواته اعتقلت 12 فلسطينيًا "مطلوبًا" من الضفة الغربية.

وأفاد بأنه "تم العثور على 3 قطع سلاح وذخيرة" خلال مداهمات في بيت عوا جنوب غربي الخليل والخضر جنوبي بيت لحم.

وأعلن جيش الاحتلال، مصادرة عشرات آلاف الشواكل بزعم ارتباطها بدعم المقاومة الفلسطينية.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسرى المحررين؛ صالح أسعد فرج (24 عامًا)، من مخيم عايدة للاجئين شمالي بيت لحم، وخالد الوحش من منزله في بلدة الخضر جنوبًا.

وذكر مراسل "سند" في الخليل، أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 مواطنين؛ بينهم سيدة، من بلدة بيت أمر شمالي المدينة بعد اقتحام وتفتيش البلدة.

وصرّح الناشط محمد عياد لـ "سند"، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال دهمت 5 منازل في بيت أمر وشرعت بتفتيشها وتحطيم محتوياتها والممتلكات داخلها واستخدموا كلابًا بوليسية.

وأوضح عيّاد أن الاعتقالات طالت كلًا من؛ نائل محمد عبد الحميد اخليل (42 عامًا)، صهيب أحمد حسين اخليل (21 عامًا)، والمواطنة سناء ربحي إبراهيم عادي (28 عامًا).

ونوه إلى أن قوات الاحتلال سلّمت المواطنين علاء خليل حسن العلامي (38 عامًا)، وخلدون قاسم علي أبو دية (18 عامًا)، بلاغين لمراجعة مخابراتها في معسكر "عتصيون" جنوبي بيت لحم.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، محمد خضر حميدان من كفر الديك غربي سلفيت، وإيهاب محمد مسالمة من بيت عوا جنوبي غرب الخليل، ويحيى حسن لدادوة من المزرعة الغربية شمال غربي رام الله.

وأبلغت قوات الاحتلال؛ أمس السبت، عائلة الطالب في الثانوية العامة أسامة أبو زعنونة (18 عامًا) من الخليل، بأنه معتقل لديها بزعم نيته تنفيذ عملية طعن في الداخل المحتل.