الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

محدث الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا من الضفة ويُصيب صحفيا

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، أسفرت عن اعتقال 18 فلسطينيًا.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في الخليل، إن قوات الاحتلال أعادت اعتقال عضو المجلس التشريعي عن المدينة، محمد ماهر بدر، عقب دهم منزله وتفتيشه.

وأفاد نقلًا عن مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت أيضًا 8 مواطنين من محافظة الخليل، بينهم الأسير المحرر عرفات إبراهيم القواسمي، ضياء هشام زاهدة، مهند أسعد الطويل، صبري الخضور، وأحمد طرايرة، من المدينة.

وأضاف أن الاعتقالات طالت كلًا من: عبد الرحمن حازم حدوش (19عاما) من صوريف شمال غربي الخليل، والشقيقين نضال وإسماعيل حسني الزعاقيق من بلدة بيت أمر شمالي المدينة.

وأشار شهود العيان إلى أن الاحتلال اعتقل من بلدة كوبر شمالي مدينة رام الله، 4 شبان: نسيم عبد السلام البرغوثي، محيي وسام البرغوثي، علاء علي وحيد البرغوثي، وجميل ضراغمة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية كلًا من: أحمد الميمي، من مخيم عقبة جبر للاجئين جنوبي مدينة أريحا ومحمود عرفات جلايطة من المدينة، والأسير المحرر أمل نخلة من حي البالوع في مدينة البيرة.

وأوضح مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين حسين ثابت بعجاوي بعد اقتحام بلدة يعبد، ومحمد أسعد نزال من قباطية جنوب غربي جنين.

واندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، فجر اليوم، خلال اقتحام آليات عسكرية إسرائيلية لأحياء في رام الله والبيرة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز المسيل.

ونوهت مصادر محلية إلى إصابة المصور الصحفي محمد تركمان، برصاص الاحتلال في الكتف خلال تغطية الاقتحام.