أزمة بين الأهلي المصري والمريخ السوداني

حجم الخط
131410163_760933284848766_5750907268151741976_n.jpg
الخرطوم- وكالات

أعلن نادى المريخ السوداني، عن تقديم شكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الأهلي، حيث اتهم النادي السوداني الأخير بالعنصرية.

وأفادت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن إدارة نادى المريخ اتهمت "كهربا" بالإساءة للاعب الفريق السوداني عبد الرحمن إسحاق بعبارات عنصرية وذلك خلال لقاء الفريقين والتي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي السوداني، أن مجلس إدارة النادي طالب رئيس البعثة الصادق مادبو بزيارة مقر الاتحاد الأفريقي "كاف" من أجل تقديم الشكوى واللجوء بتسجيل المباراة.

وأشار المصدر وفقا للصحيفة إلى أن "بعض لا عبى الأهلي بقيادة عمرو السولية استنكروا تصرف زميلهم وأن كهربا تعمد تغطية فمه بيده ليخفى الإساءات التي وجهها للاعب المريخ".

وأضاف "لاعب المريخ سيصعد القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم حال عدم قيام كاف بمعاقبة كهربا".

وكان المريخ خسر من الأهلي يوم الثلاثاء الماضي فى استاد القاهرة بثلاثية دون رد ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

كما أدان مجلس إدارة المريخ طريقة تحدث شريف عبد المنعم ورضا عبد العال لا عبى الأهلي السابقين عن الفريق وطريقتهما بالسخرية منه.

وأوضح التقرير أن شريف عبد المنعم قال: "لاعبو المريخ يشعرون بالفرح للعب فى استاد القاهرة"، فيما استخف رضا عبد العال بفريق المريخ وتاريخه وجماهيريته.

وأكد المصدر ذاته أنه على شريف عبد المنعم ورضا عبد العال العودة لرئيس الأهلي محمود الخطيب ليعرفا منه بعض التفاصيل عن تاريخ المريخ.

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk