إيفرتون يعلن تجديد عقد لوكاس

حجم الخط
ErkpbifWMAUeIqB.jpg
لندن-وكالات

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، رسمياً، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تجديد عقد الظهير الأيسر الدولي الفرنسي لوكاس ديني.

وقال النادي في بيانه الرسمي:" وقع لوكاس ديني عقداً جديداً طويل الأمد مع إيفرتون، حيث سيلتزم بمستقبله مع النادي حتى نهاية يونيو 2025".

وانضم النجم الفرنسي الى إيفرتون من برشلونة في صيف 2018، وفي 97 مباراة مع إيفرتون ساهم بشكل مباشر في 24 هدفاً، حيث سجل 5 أهداف وصنع 19.

وقال ديني:" لقد جعلني المعجبون أشعر وكأنني في المنزل، لقد أظهروا لي حباً كبيراً وصنعوا أغنية لي، إنه شيء أقدره حقًا ومن المهم جدًا بالنسبة لي الحفاظ على الاستقرار".

وأضاف:" لدينا مشروع كبير مع النادي ويمكننا الوصول إلى شيء جيد للغاية في نهاية هذا الموسم وخلال السنوات القليلة المقبلة، أريد أن ألعب في أوروبا وإيفرتون هو أفضل مكان للقيام بذلك ".

واستطرد:" لقد رأيت التقدم كل عام منذ انضمامنا إلى النادي، نحن نبني فريقاً قوياً، وعندما تقوم بالتوقيع مع إيفرتون، يكون ذلك بمثابة حفل زفاف رائع ".

وأتم:"عليك فقط أن تبذل قصارى جهدك كل يوم لتظهر لأهل إيفرتون الحب الذي تحبه لهم، وهذا هو ما أقوم به، أريد أن أظهر لهم ما قدموه لي وهو أمر مذهل، كان من الواضح في ذهني أنني أريد الاستمرار هنا".

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk