الساعة 00:00 م
الخميس 18 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

محدث الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويُصيب 6 بالضفة الغربية

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، عمليات اقتحام واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، أسفرت عن اعتقال 10 مواطنين فلسطينيين وإصابة عدد آخر.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أصابت فلسطينيًا بالرصاص بجراح حرجة واعتقلت الشاب مصعب فازع الكيلاني، عقب اقتحام مدينة طوباس.

واعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: تيسير حسن أبو شلبك وسعيد عباس، عقب دهم منزليهما في مدينة رام الله.

وقال شهود عيان إن الاحتلال اعتقلت الشابين محمد وشحة وخالد حبش من بلدة بيرزيت شمالي مدينة رام الله، فجر اليوم.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية كلًا من: باسل هيثم البدوي من مخيم العروب للاجئين شمالي مدينة الخليل، ومحمد يوسف المزين من المدينة، والشاب أحمد أبو ناصر من مخيم جنين للاجئين.

وصرحت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت عبيدة عطا الله العمور (17 عامًا) من بلدة تقوع شرقي بيت لحم، ومحمد محمود الخطيب (22 عامًا) من مخيم عايدة للاجئين شمالي المدينة، بعد أن اقتحمت منزليهما وفتشتهما.

وفي السياق، اندلعت مواجهات وصفت بـ "العنيفة" خلال اقتحام قوات الاحتلال لأحياء الطيرة وأم الشرايط ومخيم الأمعري للاجئين في رام الله.

وأصيب خلال المواجهات 5 شبان برصاص قوات الاحتلال، أحدهما بعيار معدني مغلف بالمطاط في منطقة الرأس أدخل على إثرها لتلقي العلاج في مجمع فلسطين الطبي الحكومي.

ونوهت المصادر إلى إصابة مراسل "بوابة رام الله الإخبارية" المصور الصحفي يوسف شحادة، خلال قيامه بالتغطية الميدانية للأحداث في رام الله.