الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"الكهرباء تُعلن عن حزمة تسهيلات للمواطنين بغزة

حجم الخط
كهرباء.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

أعلنت شركة توزيع الكهرباء، اليوم الاثنين، عن حملة تسهيلات لبعض الفئات في قطاع غزة، تبدأ من مطلع ابريل/ نيسان الجاري وتستمر لثلاثة أشهر.

وقالت الشركة، إنها "تستهدف الاشتراكات المنزلية وغير المنزلية المسجلة باسم متوفين، والاشتراكات المصنفة كحالات اجتماعية لدى وزارة الشؤون الاجتماعية، إضافة للمسجلين بأسماء شهداء أو جرحى مسيرات العودة".

أيضًا تستهدف الحملة، العوائل المصنفة لدى الجهات الرسمية كـ "أسر فقيرة"، وعوائل الأسرى في سجون الاحتلال.

وجاء في البيان، أن التسهيلات تتضمن "إعفاء رسوم الاشتراك والمساهمة التطويرية بشروط خاصة للراغبين بتجزئة اشتراكاتهم المنزلية الفعالة المركبة وغير المركبة للفئات (1 فاز، و3 فاز) والحصول على اشتراكات جديدة داخل نفس العقار".

وتتضمن الحملة تسهيلات للراغبين بتحويل اشتراكاتهم القائمة لعدادات ذكية كالإعفاء من الرسم الثابت الشهري(10شيكل 1فاز، 30 شيكل 3 فاز) للاشتراكات بنظام الفوترة  والدفع المسبق.

وأشارت إلى أنها ستُقدم تسهيلات خاصة بمنح اشتراكات منزلية جديدة للموظفين الذين يتقاضون رواتبهم من وزارة المالية بغزة وذلك من خلال تحويل المستحقات.

واشتطرت الحملة، تحقيق آلية التزام فعالة كالسداد الآلي أو مسبق الدفع، وإثبات وضع الحالة عبر مستندات رسمية من المؤسسات المختصة، وشروط أخرى تتعلق بالمشتركين الحاصلين على خصم بعد تاريخ 1/1/2018م.