الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

كاميرا فورية جديدة من "فوجي فيلم"

حجم الخط
فوجي فيلم.webp
طوكيو - وكالة سند للأنباء

أعلنت شركة فوجي فيلم عن إطلاق أحدث إضافة إلى خط Instax Mini للكاميرات الفورية، وهي instax mini 40، التي تنتج صورًا عبر فيلم مادي بسعر 100 دولار.

وتقول "الشركة" إن الكاميرا تدعم الأفلام ذات التنسيق المصغر، ومن المفترض إطلاقها في 21 أبريل/ نيسان الجاري، وهي الأحدث في سلسلة كاميرات instax الفورية، التي تتيح للمستخدمين التقاط الصور وطباعتها على الفور.

وتتميز كاميرا Instax mini 40 بخاصية التعريض الضوئي التلقائي، المقدَّمة في Instax mini 11 التي تم إطلاقها في شهر مايو الماضي.

ويسمح الإعداد للكاميرا بتحسين سرعة الغالق، وإخراج الفلاش والإعدادات الأخرى تلقائيًا حسب ظروف التصوير.

وتهدف الشركة من خلال ذلك إلى السماح للمستخدم بالتقاط صور مثالية في ظروف الإضاءة الخارجية الساطعة والظروف الداخلية المظلمة على حد سواء.

وأضافت "فوجي فيلم"،أنَّ للكاميرا وضع السيلفي، واللقطات القريبة عن طريق سحب الجزء الخارجي من العدسة بمقدار نصف إنش إضافية.

ويضبط وضع السيلفي المسافة البؤرية للكاميرا، للسماح للعدسة بالتركيز على الأهداف الأقرب.

وبالإضافة إلى مظهر الكاميرا القديم، فإن instax mini 40 لديها آليات instax mini 11 نفسها، حيث إن الضغط على الزر الفضي الكبير أسفل حجرة العدسة يؤدي إلى إخراج العدسة وتشغيل الكاميرا.

وتمثل instax mini 40 كاميرا أفلام فورية للمبتدئين مع زرين فقط، لكن ما يميز هذه الكاميرا هو مظهرها الكلاسيكي ذي الأفلام السينمائية، والمكتمل بهيكل من الجلد الصناعي باللون الأسود وإطار بلاستيكي فضي ذو مظهر معدني.

وسيأتي مع الكاميرا اثنين من الملحقات المتاحة في الوقت نفسه، بما في ذلك حزام الكتف الصناعي وحقيبة الكاميرا المصنوعة من الجلد الصناعي.