الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

منتخب قطر يُشعل مواقع التواصل

حجم الخط
DqR4X0oU0AA-ZUm.jpg
سند - وكالات

توالت التهنئة الرسمية والجماهيرية على المنتخب القطري، بعدما استطاع فرض التعادل على منافسه منتخب باراغواي بهدفين لمثلهما في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على ملعب "ماراكانا" الشهير في مدينة ريو دي جانيرو، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كوبا أميركا 2019 المقامة في البرازيل، ليخطف رفاق القائد حسن الهيدوس أول نقطة ثمينة في المسابقة القارية.

وكتب الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قال فيها: "قدّم منتخبنا الوطني أداء بطوليا متناسقا ومتصاعدا أمام منتخب باراغواي. سعداء بهذا الأداء ما قصرتوا".

وقال المحلل المصري هيثم فاروق في شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "منتخب فخر العرب. مبروك لمنتخب قطر الانطلاقة المتميزه اليوم في أول مشاركة عربية في كوبا أمريكا، وتعادل مستحق وأداء مشرف أمام باراغواي، وبالتوفيق بإذن الله للعنابي في القادم".

ما الجماهير العربية في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فتغنت بالإنجاز الذي حققه العنابي، حيث علق أحدهم بقوله: "بعيداً عن كل شي، ودون مجاملات منتخب قطر يشرف، ويرفع الرأس، هكذا العمل الصحيح"، ليغرد آخر: "مبروك للعنابي. تعادل بطعم الفوز في أول مشاركة في كوبا أميركا لفريق عربي".

وقال آخر: "المنتخب هذا للمستقبل"، ليكتب مغرد أيضا: "كفو والله وسبعة أنعام منتخب قطر أشهد أنه بيض وجوهنا، وشرف الكرة الخليجية والعربية في كوبا أميركا التي تعد ثالث أقوى بطولة في العالم، ويتواجد فيها أكثر منتخب فاز بكأس العالم البرازيل وأساطير العالم التانغو مارادونا وميسي".