الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

"الديمقراطية": استهداف الأبراج السكنية ومنازل المدنيين سياسة فاشلة

حجم الخط
2021-05-11T041148Z_53814481.webp
رام الله - وكالة سند للأنباء

 أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، استهداف حكومة الاحتلال الإسرائيلي الأبراج والعمارات السكنية والتي تضم مكاتب إعلامية، وقصف منازل المدنيين الأبرياء وترويع الأطفال والنساء والتي راح ضحيتها عشرات المدنيين الأبرياء.

وأكدت أن تلك سياسة مفضوحة وفاشلة تعكس الطبيعة الوحشية لإسرائيل باعتبارها دولة احتلال استعماري استيطاني عنصري وفاشي ودولة تطهير عرقي، ومدى انتهاكها للقانون الدولي واستهتارها بالرأي العام الدولي.

وشددت الجبهة أن استهداف الأبراج السكنية لن يرهب شعبنا ولن يثني أبطال المقاومة الفلسطينية، الدرع الواقي للحركة الوطنية الفلسطينية، عن القيام بدورهم في ردع العدوان الإسرائيلي والتصدي له والدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان.

وقالت "لم يعد مفهوماً أمام استمرار العدوان الإسرائيلي، واستهداف المدنيين العزل في قطاع غزة، وتصاعد الهبة الشعبية في كل مكان أن تواصل السلطة الفلسطينية تعطيل عناصر القوة الفلسطينية".

وأضافت: إن "وقائع الانتفاضة الفلسطينية أثبتت أن سياسات الاستجداء المذلة لا تجدي نفعا، بقدر ما تلحق الأذى بالكرامة الوطنية، وبقضية شعبنا، وتعرضها رخيصة في سوق المناقصات السياسية، ومادة للمساومات والتنازلات المجانية".

ودعت لمغادرة سياسة المراوحة في المكان وطرح الحلول والأوهام والرهانات الفاسدة، واعتبار الخيار الشعبي الكفاحي الرهان الوحيد الذي سيقود نحو كنس الاحتلال والفوز بالحقوق الوطنية المشروعة غير قابلة للتصرف.