الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

إنذار قضائي بحق مصطفى قمر.. لماذا؟

حجم الخط
مصطفى.jpg
أبو ظبي - وكالات

أعلنت الشركة المنتجة لبرنامج المقالب "خمس نجوم"، الذي عُرِضَ في رمضان الماضي، عن آخر التطورات في قضيتها مع الفنان مصطفى  قمر، بعد أن أعلن مؤخرًا عن وجود خلاف مع الشركة ولجوؤه للقضاء.

وأكدت الشركة المنتجة في بيان لها، أنها قامت بتوجيه إنذار على يد محضر بمبلغ 240000 جنيه لسداد قيمة الشيك بموضوع الجنحة التي أقامها الفنان مصطفى قمر ضد الشركة.

وكشفت الشركة تفاصيل وبنود التعاقدات والالتزامات المادية بينها وبين مصطفى قمر، بأن الفنان توجه لصرف شيكات نقدية أصدرتها الشركة لصالحه بالمخالفة لإقراره بعدم أحقيته في صرف هذه الشيكات.

وأشارت إلى أن "قمر" قام بالتوجه لصرف شيكات بالمخالفة لإقراره بعدم أحقيته في صرفها في حال عدم استكمال تصوير الحلقات، وقام بتصوير 9 حلقات فقط من أصل عشر حلقات.

 وأضافت الشركة أن "قمر" تسلم مبالغ نقدية من الشركة بلغت قيمتها 1.352.258 جنيه؛ لأنه طالب الشركة بشكل ودي أن يحصل على أجره كاملا قبيل الانتهاء من تصويره العشر حلقات من برنامج "خمس نجوم".

ويكون إجمالي ما تحصل عليه "قمر" وما تقاضاه بالإضافة إلى المبلغ الذي عُرِضَ عليه وتسلمه شخصيًّا هو مبلغ 1.592.258 جنيه، وهو مبلغ يزيد عما هو مستحق له، بحسب الشركة.